alsamt
alsamt
تسلميييييييييييييييييييين
أخواتي

**حنين 35 ** شيف الشرق ** دمي ولادمعة أمي**أم بناتي الحلوات ** + عندي أمل +** الـغـريـبـه**قطرات الذهب **ام تالين **NoNo PiNk ** أم عبدالرحمن علي

حياكم الله أسعدتوني بمروركم
الله يعافيكم ويسلمكم من كل شر ..
إن شاء الله تجربوها وتحوز على إعجابكم ولكن لا تنسوني من دعواتكم ..

دموع التائبة

لالالالالالا أنا بحلم ولا بعلم منمن ما غيرها الله يسعدك دنيا وأخرة زي ما رجعتي الفرحة
فعلا مشتاقة لصحبتي وأمر عليكم وأشوفكم وأتمنى أن أكون معكم لكن إن شاء الله بعد رمضان ...

وأزاي روان وكيفها معاك في رمضان مبارك عليكي الشهر أخيتي رغم إنها متأخرة ولكن السموحة ...

شفتي الحركات ولسى ماشوفتيش حاجة :22:

11سنة ((قولوا ما شاء الله يا بنات )) من التهبيبات تخلي المتبلم يتعلم ...:42:

يا عيني عليكي يا كبيرة المشجعين
لالالالا ما ينفع بس تشجيع
شمري عن ساعديكي وحطي طبخاتك عشان كمان أشجع ...

وجربي هذا الحلى وأدعي لي مو تدعي علي
alsamt
alsamt
alsamt alsamt :
أخواتي **حنين 35 ** شيف الشرق ** دمي ولادمعة أمي**أم بناتي الحلوات ** + عندي أمل +** الـغـريـبـه**قطرات الذهب **ام تالين **NoNo PiNk ** أم عبدالرحمن علي حياكم الله أسعدتوني بمروركم الله يعافيكم ويسلمكم من كل شر .. إن شاء الله تجربوها وتحوز على إعجابكم ولكن لا تنسوني من دعواتكم .. دموع التائبة لالالالالالا أنا بحلم ولا بعلم منمن ما غيرها الله يسعدك دنيا وأخرة زي ما رجعتي الفرحة فعلا مشتاقة لصحبتي وأمر عليكم وأشوفكم وأتمنى أن أكون معكم لكن إن شاء الله بعد رمضان ... وأزاي روان وكيفها معاك في رمضان مبارك عليكي الشهر أخيتي رغم إنها متأخرة ولكن السموحة ... شفتي الحركات ولسى ماشوفتيش حاجة :22: 11سنة ((قولوا ما شاء الله يا بنات )) من التهبيبات تخلي المتبلم يتعلم ...:42: يا عيني عليكي يا كبيرة المشجعين لالالالا ما ينفع بس تشجيع شمري عن ساعديكي وحطي طبخاتك عشان كمان أشجع ... وجربي هذا الحلى وأدعي لي مو تدعي علي
أخواتي **حنين 35 ** شيف الشرق ** دمي ولادمعة أمي**أم بناتي الحلوات ** + عندي أمل +**...
** تشيز كيك بالنسكافية **

المقادير

طبعا كالمعتاد لصينية صغيرة وإذا حبيتي أكبر ضاعفي الكمية

1 بسكويت ماري

نص أصبع زبدة

5 م ط مليانة حليب بودرة

1 لبن زبادي صغير أبو ريال

1 فنجان أبو أذن سكر

2 ظرف كريم كراميل

1م ص نسكافية

فنجان ونص أبو أذن ماء

الطريقة

1* نطحن البسكويت ناعم ونعجنه مع الزبدة ونحطه في الصينية ..

2* في الخلاط نضع الزبادي والحليب والسكر ونخلط جيدا ونضعه طبقة على البسكويت ونضعه في الفرن من أسفل تقريبا 4 أو 5 دقايق إلى أن يتماسك ..

3* نجيب قدر ونحط فيه الماء والكريم كراميل والنسكافية وعلى النار ونقلب إلى أن يذوب جيدا ..

نخرج الصينية من الفرن بعد أن تماسكت الطبقة البيضا نضع الخليط الي في القدر عليها ونتركها حتى تبرد قليلا ثم ندخلها الثلاجة حتى تتماسك

وبالهناء والعافية

***وللأمانة هذي طريقة أخذتها من وحدة خارج المنتدى بس بصراحة حلى حلو***

إن شاء الله تعجبكم
نزف المحاني
نزف المحاني
حلويات روووعه

يسلمووووو

الله يعطيكــــ العاااافية
دندووونه شمر
دندووونه شمر