خلصنا من تبييض الجسم..وجينا للوجه(اللي تبغى وجه ابيض ومنوور)!!

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على خير البشر نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم

كيفكم حبيباتي؟؟مساكم ورد وعطر واحلى دخوووون...عساني ماانحرم من طلتكم الحلللوووووه!!

لأنكم أخواتي الغاليات اللي احبهم ومااقدر اخبي عنهم شي جربته واستفدت منه ...حبيبت اقلكم على خلطة تفتيح الوجه...بعد النتايج الحللللوه اللي لقيتها بفضل الله..

وجهي قبل الخلطة...مسممممر فيه بقع وشاااااااحب خالي من النضارة!!!وبشرتي مختلطه مافيها حبوب كتير بس اللي تطلع وقت الدورة اكرمكم الله لكنها تتبقع بسهوله وحساسه نوعا ما!!

بعد الخلطة...فتح وجهي ورااااحت البقع وصار فيه صفاء ونضارة ولمعه ماشاءالله تبارك الله...والكل لاحظ عليا وصاروا يسألوني ايش سويت وطبعا قلتلهم لأني مااحب اخبي شي استفدت منه عن احد واكررررررره حركة النذااااله لما تشوفي وحده متغيرة للاحسن وتسأليهااا تبدأ تتهرب من الاجابه كأنك حتاخدي وجهها نفسه لوقالتلك اللي سوته>>>خير ان شاءلله ماتحب الخير لأحد!!:mad:

الخلطه هدي من الدكتور يعني مو من اختراعي وقاللي بالحرف الواحد هدي الخلطة مفعولها نفس مفعول الكريمات الغاليه وراح توفري على نفسك الخساير عالفاضي!! للمعلوميه هو دكتور خبره ومن زمااان ونحن نروح عنده ومايهمه الربح المادي على حساب المريض>>>زي العيادات التانيه اللي شغالين لهف في فلوس العباااااااااد!!!

نجي للمهم...

مكونات الخلطة...تلاقوها بالصيدلية:::

Acretin 0,05% هدا كريم مقشر (نفس الريتن أي)

Fhilaquine fort 4% كريم مبيض (نفس الدوكين فورت)

Betnovate cream كريم للحساسية..

طريقة استعمالها تفردي راحة يدك وتاخدي نفس الكمية من كل كريم (تحطيها على يدك)وتخلطيهم وتحطي طبقه رقييييييييييقه مره على وجهك (لاتكثري ابدا) ولاتنسي رقبتك ...افرديها بطريقة المسح الخفيف وهدا كلام الدكتور قال لاتكثري ولا تدلكي الكريم ببشرتك اكتفي بمسح بسيط عشان لاتسببي لنفسك حساسية انتي فغنى عنها!!

تستخدم مره وحده في اليوم قبل النوم وفي الصباح تغسل بصابونه 405 formula

ولاااااااااااااااااااااااااازم يابنات نستخدم واقي من الشمس في الصباح....أنا أفضل فيشي ولوريال اللي حمايته spf50...

انا كنت احط منها للابط كمان وبيض لدرجة رهيييبه ماشاءالله صار افتح من جسمي ...وتقدري تحطيها للركب والاكواع ولأي منطقه منيله بستين نيله.:o..ماعدا المنطقه الحساسة لأني سويتها وحطيتها هنااااااااااااااك!! صح بيضت لكن بعدها جاتني حساسيه فظيييييييعه وكتبلي الدكتور كريم يعالجها لانها تبهدلت عن جد!!

وبالنسبه للعيون كتبلي كريم ريكسول للعيون علبته زجاجية مدورة وغطاه أسود سعره في حدود 50 ريال... صح تحسنت المنطقة حوالين عيوني بس لسه ماراحت الهالات والظاهر انها وراثية عندي ...ودحين قاعدة اشرب الأملج عشانها لعل وعسى تروووووووح باذن الله....

أول مااستخدمت الخلطة حسيت بحرقه فظييييييييييييعه وتقشر وجهي يمكن لانو بشرتي حساسه...اتصلت عالدكتور وقلتله عالي صار قال عادي وقفي الخلطة يومين واكتفي بوضع كريم الحساسية وبعدها ارجعي استخدمي الخلطة .... وبعدها رجعت استخدمتها ومشي الحال ولقيت النتيجه الحللووووووووه...والبشرة الصافيه..

هدا كل اللي صار معايا بالتفصيل....واتمنى ما اكون طولت عليكم...

وتستفيدوا من تجاربي زي ما استفدت انا....

ولا تنسوني من دعواتكم سواء جربتوها أو لأ....انتم طيبين وانا استاهل خخخخخخخخخ :32:

أحبكم في الله:26:
134
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريستيج وردي
بريستيج وردي
الف شكررر حبيبيتي على موضوعك الرائع
ظمأالغلا
ظمأالغلا
يعطيك العااااااااافيه
ومبروووووووووك عالصفاااااااااااااااااااء
متامله
متامله
احبك الله الذي احببتنا فيه وتسلمين على المعلومات والله يوفقك للي فيه خير لكي
حلا علي