كبستي

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كيف حالكم طيبين
يااحباني انا اليوم باقول سالفتي طوالي
اليوم كان غدانا كبسه خلاص بس رجالي مااعجبته يقول مكثره القوطه بس انا والله عجبتني :44: مدري عنه علامه تراه مايحب القوطه يقول حطي معجون ازين قلت الله يديم النعمه كلها مواد حافظه والله مهوب صحي ابد والي يقهر انه ماياكل ويسكت لا يقول والله لوتذوقين كبسه امي وتراه خراط يابنات كبسه امه كلها بهارات انا ذايقاتها ماعجبتني
المهم كل وحده شيخه وحره وكبستها طعمه تكتب طريقتها خلوني اسد بطنه هههههههههه وجزاكم الله خير
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نانا . لارا
نانا . لارا
القوطة .. طماطم ياعنى

اب حبيبتى معرفش طريقتكم
بنوتة شيوخ
بنوتة شيوخ
حبيبتي انا اقولك طريقة كبستي اولا تحطي بصل و3 فصوص ثوم مفرومه وفلفل رومي مقطع عليه وحطي زيت وقلبيها وبعدين حطي الدجاج اواللحم وقلبيها لحد ماتتشوح وبعدين حطي بكيت مرقة ماجي ومعجون طماطم 3 ملا عق كبيره وحركيها وحطي ملعقه كزبره وقلبيها وبعدين حطي كمون وفلفل اسود وابهارات مشكله وحطي هيل 3 وعود قرفه وحطي وقلبيه وه\ي اللحظه لاتحطي الماء حطي الغطاء بدون ماتكتميها حق 2دقيقتين وافتحي وقلبيها وحطي ماء حار عليها واكتميها واحسبي على حسب ا\ا كان لحم ولادجاج وبعدين ياطويلة العمر افتحي القدر وطلعي الدجاج وحطيه بالفرن وغسلي الرز انا استخدم بسمتي وحطيه على الا ولاتكثري مويه وعدلي الملح طبعا وحطي قرنين فلفل اخضر حار بدون ماتقطعيها ولاشي واكتميها واحسبي 12دقيقه على نار هاديه بس مو مره هاديه وبعدين قدميها وادعيلي ب\ريه الصالحه عاجلا غير اجل
انا بدويه وكلي فخر
ياساره علامك عاني المصريه عرفت القوطه وانتي ماعرفتيها :42:
نولي 20010
نولي 20010
رفع لعيونس
انا بدويه وكلي فخر
جزاكم الله خير