YAKOTA
YAKOTA
ragd21 ragd21 :
مساء الخير أستاذتي وأخيرا بعد جهد ومحاولات عملت توقيع متحرك وفي الآخر أكتشفت انه البرنامج جدا بسيط بس انا كنت متنحة شوية:44: وهذا هو توقيعي
مساء الخير أستاذتي وأخيرا بعد جهد ومحاولات عملت توقيع متحرك وفي الآخر أكتشفت انه البرنامج جدا...
حلو يا قمر تسلم ايدك
بس الصورة في الخلفية مهزوزة حاولي تبقي مثبتاها في كل مرة علي نفس وضعها الاول
ضيفي عليها الكلمات بدون ما تحركيها هي

:39:
YAKOTA
YAKOTA
شوفي فيه قسم اضافه تصنيفات منه تضيفين الاقسام ولوحة التحكم مرررررره سهله
شوفي فيه قسم اضافه تصنيفات منه تضيفين الاقسام ولوحة التحكم مرررررره سهله
مشكووورة يا قمر
مساعدة ممتازة وليكي شهادة تقدير اكيد

ومتجرك اكثر من رااااااااااااائع

:27:
YAKOTA
YAKOTA
تيتشر أنا جيت ادري انك زعلانه مني بس وربي ضروووووف اقوى مني طيب اولا شوفي هالصوره طبعا حطيتها بالصفحه الرئيسيه باقي بسوي واجب اشهار موقعي وبرجع للدروووس من تاااني بس عندي سؤالات كثيره تيتشر اولا موقعي يعتمد عالاصوات ومقاطع الفيديو فكيف راح اضيفها هل هي باكواد؟؟ وكمان عندي ستايل انا مصممته كيف اقدر اركبه معلومات ftp ايش هيه لموقعي؟؟ وان شااااء اللله ماعاد بتأخر عن الكوورس بعد اليوم
تيتشر أنا جيت ادري انك زعلانه مني بس وربي ضروووووف اقوى مني طيب اولا شوفي هالصوره طبعا...
ولا يهمك يا قمر
ومبروك متجرك جميل
تسلم الايادي وشغل اكثر من رائع

الفيديو ممكن تضيفيه بالكود بتاعه من اليوتيوب في ايقونة اسمها المصدر او سورس في لوحة الكتابة تستخدميها وتلصقي الكود وترجعي توقفيها تاني
يظهر الفيديو

شبابة
شبابة
يامرحبا باستاذتنا العزيزة
انا عندي مشكله متعبتني من كم يوم ( ان الصور في جهازي محفوظه جي بي جي ) لكن مو كل الصور تزبط في رابط رفع صوره في اضافه منتج ليش عشان كذا تعبت وانا احمل صور مثلا لعطر حفظته من كم موقع وماهو راضي يزبط ايش اسوي واشياء ثانيه ايضا احملها واتفاجأ ماترفع اريد حلالالالالالالالالالا
YAKOTA
YAKOTA
يااخت ياقوته لو سمحتي احتاج عداد الزوار لو سمحتي
يااخت ياقوته لو سمحتي احتاج عداد الزوار لو سمحتي
تم يا قمر