تاجرات عالم حواء بنات الشرقيه وغيرهم الله يفرجها عليكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

تاجرات عالم حواء بنات الشرقيه " الدمام " وغيرهم ساعدوني .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أسال الله رب العرش العظيم أن يرزقكم الخير كله جميع بنات المسلمين .

أختي حابه تدخل بالتجاره عن طريق عالم حواء عما قريب وبيع في محيط مجتمعنا بس عندها بعض الاسئله ؟ يالليت تجاوبون عليها أرسلت كثير لبعض العضوات ولا وحده ردت على استفساراتي .

والله عذرتهم هذا سر المهنه؟

اللي راح تجاوب تتذكر انها راح تفرج كربه والله يفرج عليها كرب الدنيا و الأخره .

1- أبي ارقام مندوبين يوصلون الطلبات لبنات الشرقيه ولشركات الشحن ؟

2- وش اسماء الشركات الشحن اللي تتعاملون معاها وين موقعها وأرقام تلفوناتها .

3- وكيف اخذ البينات من الزبون وش اناخذ معلومات .

4- أبي أعرف من وين توفرون الطلبات البضاعه مثل خاتم التسبيح , المجموعه المغربيه ,زبده الشيا الخام ,شنط الماركات, المشد الاندنوسى .وغير وغير .

5- هل في محل بالدمام اقدر اروح له يوفرلي كل شى ابي بسعر الجمله ماأبي بزياده كثير .

6- كيف اعرف طلبات السوق اسالكم بالله ساعدوني لاني أنا وأختي اللي بنتعامل وبروح نوفر الطلبات مو احد ثاني الله يفتحها عليكم بدون تدخل اي رجل الا اللي راح اشتري منهم .

7- هل سوق الجمله بالدمام فيه كل الطلبات.

8- واللي تقدر تفيدني اكثر بمعلوماتها والله أختي مبتدئه وحابه تدخل التجاره لتحسن مصدر الرزق .

9- وين القى محل بالدمام يسوي لى استكارات واكياس من القماس والبلاستيك على حسب طلبي وعلب وين اقدر اوفرها الاحجام اللي ابها سواء قزار أو بلاستك .

10- وين القى الاله التغليف الحراري الاصليه عشان ما يخترب شغلي وكم سعرها .

11- ابي رقم مندوب لبطاقات سوا وموبالي بالشرقيه أو مكانهم بالضبط بالدمام.

12- وين القى رابط اسماء تاجرات عالم حواء.

13- وكم الزياده اللي تزودها على الاسعار .

واللي عندها اضافات ومعلومات تفيدنا لو على الخاص ترسلى .
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ودعت احزاني
ودعت احزاني
بالتوفييييييييييييييييييييييييق
خاله شعول
خاله شعول
هلا اختي وعليكم السلام والرحمه

1- أبي ارقام مندوبين يوصلون الطلبات لبنات الشرقيه ولشركات الشحن ؟

مندوبين يعني اي احد تتفقين وياه ويوصل لك انا مره ارسلت سواق هندي من هذول اللي يوصولون
وحده من البنات تقول كانت راكبه مع تاكسي واحد سعودي واتفقت وياه يصير مندوب لها وياخذ على المشوار حسب البيت.

وش اسماء الشركات الشحن اللي تتعاملون معاها وين موقعها وأرقام تلفوناتها .

انا متعامله مع شركه زاجل فرع الجلويه عند الكوبري الجديد اللي قبال مخبز الارياف .. ومع شركه الرشيد خلف سيتي ماكس
وكيف اخذ البينات من الزبون وش اناخذ معلومات .

عادي تطلبين منها اسم ورقم اي احد يفضل يكون رجال علشان اذا وصلتهم الاغراض يتصلون عليه طبعآ المدينه واذا هي بنفس المنطقه تخلين المندوب يكلمها علشان توصف البيت

على فكره زاجل والرشيد يوصلون للبيت لو بغيتي بس بزياده فلوس

4- أبي أعرف من وين توفرون الطلبات البضاعه مثل خاتم التسبيح , المجموعه المغربيه ,زبده الشيا الخام ,شنط الماركات, المشد الاندنوسى .وغير وغير .

انتي لا تاخذين من البضاعه المتوفره بالاسواق زي خاتم التسبيح شفته انا في ابو ريالين

الشنط الماراكات يطلبونها من مواقع صينيه .. المشد الاندنوسي متوفر بكثره في العطارين

انتي لازم تحددين بضاعتك بالاول مو تقلدين البنات انتي شناويه عليه بالضبط علشان ندلك وين ينباع بسعر زين

هل في محل بالدمام اقدر اروح له يوفرلي كل شى ابي بسعر الجمله ماأبي بزياده كثير .

كل المحلات اللي اشوف عندهم شيء يعجبني وممكن استفيد وابيع منه اطلب منهم يوفرون لي بسعر جمله حتى لو هما يبيعون مفرق

6- كيف اعرف طلبات السوق اسالكم بالله ساعدوني لاني أنا وأختي اللي بنتعامل وبروح نوفر الطلبات مو احد ثاني الله يفتحها عليكم بدون تدخل اي رجل الا اللي راح اشتري منهم

هذا السؤال صراحه مادري
بس انتي لا تبيعين اشياء متوفره بالاسواق اللحين كل شيء موجود وبرخيييييييص
حاولي تطلبين من مواقع صينيه كوريه في محل خبراء الصين اي شيء تبينه يوفرونه لك محلهم جنب ساكو
وخذي فره على المواقع الاجنبيه شوفي ايش عندهم ممكن تستفيدين منه
- واللي تقدر تفيدني اكثر بمعلوماتها والله أختي مبتدئه وحابه تدخل التجاره لتحسن مصدر الرزق .

مشروع ناجح والتجاره مبارك فيها خليها تتوكل على الله وتبدأ بأي شيء

9- وين القى محل بالدمام يسوي لى استكارات واكياس من القماس والبلاستيك على حسب طلبي وعلب وين اقدر اوفرها الاحجام اللي ابها سواء قزار أو بلاستك .

10- وين القى الاله التغليف الحراري الاصليه عشان ما يخترب شغلي وكم سعرها .

عندك محلات البلاستيك اللي خلف الهرم بلازا بالدمام كل شيء عندهم انواع واشكال
انتي يبي لك تفرين على المحلات وتحددين الشيء اللي تبين تتاجرين فيه وبتتسهل
من ضمن المحلات ( الدنيا الصغيره ... برافو الدوليه ... كل شيء بريال ) هاذي اللي تعجبني
اله التغليف الحراري انا شريتها من محل تجهيزات جنب مكسرات المبارك في سوق الجمله
ممكن تلقينها بمكان البلاستيك والاسستكرات تقدرين انتي تسوينها

- وكم الزياده اللي تزودها على الاسعار .

حاولي تزودي شيء بسيط لا تبالغين بالسعر لانك بتأخذينه بأقل من سعره
في تاجرات الله يهديهم مبالغين بالاسعار

ونصيحه يااختي تفكيركم سليم خليها تبدأ بس عاد احس ماعندكم مشروع معين مشتتين
بالبدايه خليها تصير مندوبه لاحد التاجرات
انا مثلآ بدايتي كنت مندوبه لوحده من الكويت وابيع لها هنا
شوي شوي اضفت اشياء من عندي
يعني لين تتعود ع الشغله
ومو شرط تبيع كماليات تشوف هي ايش تحب تسوي لو مثلآ مبدعه بشيء معين تبيعه
والله يوفقها ويسهل لها ترى المسأله بسيطه مايبي لها شغل

امـــة الـــلـــه
كل التوفيق لكم اخواتي
نــــــــــوال
هلا اختي وعليكم السلام والرحمه 1- أبي ارقام مندوبين يوصلون الطلبات لبنات الشرقيه ولشركات الشحن ؟ مندوبين يعني اي احد تتفقين وياه ويوصل لك انا مره ارسلت سواق هندي من هذول اللي يوصولون وحده من البنات تقول كانت راكبه مع تاكسي واحد سعودي واتفقت وياه يصير مندوب لها وياخذ على المشوار حسب البيت. وش اسماء الشركات الشحن اللي تتعاملون معاها وين موقعها وأرقام تلفوناتها . انا متعامله مع شركه زاجل فرع الجلويه عند الكوبري الجديد اللي قبال مخبز الارياف .. ومع شركه الرشيد خلف سيتي ماكس وكيف اخذ البينات من الزبون وش اناخذ معلومات . عادي تطلبين منها اسم ورقم اي احد يفضل يكون رجال علشان اذا وصلتهم الاغراض يتصلون عليه طبعآ المدينه واذا هي بنفس المنطقه تخلين المندوب يكلمها علشان توصف البيت على فكره زاجل والرشيد يوصلون للبيت لو بغيتي بس بزياده فلوس 4- أبي أعرف من وين توفرون الطلبات البضاعه مثل خاتم التسبيح , المجموعه المغربيه ,زبده الشيا الخام ,شنط الماركات, المشد الاندنوسى .وغير وغير . انتي لا تاخذين من البضاعه المتوفره بالاسواق زي خاتم التسبيح شفته انا في ابو ريالين الشنط الماراكات يطلبونها من مواقع صينيه .. المشد الاندنوسي متوفر بكثره في العطارين انتي لازم تحددين بضاعتك بالاول مو تقلدين البنات انتي شناويه عليه بالضبط علشان ندلك وين ينباع بسعر زين هل في محل بالدمام اقدر اروح له يوفرلي كل شى ابي بسعر الجمله ماأبي بزياده كثير . كل المحلات اللي اشوف عندهم شيء يعجبني وممكن استفيد وابيع منه اطلب منهم يوفرون لي بسعر جمله حتى لو هما يبيعون مفرق 6- كيف اعرف طلبات السوق اسالكم بالله ساعدوني لاني أنا وأختي اللي بنتعامل وبروح نوفر الطلبات مو احد ثاني الله يفتحها عليكم بدون تدخل اي رجل الا اللي راح اشتري منهم هذا السؤال صراحه مادري بس انتي لا تبيعين اشياء متوفره بالاسواق اللحين كل شيء موجود وبرخيييييييص حاولي تطلبين من مواقع صينيه كوريه في محل خبراء الصين اي شيء تبينه يوفرونه لك محلهم جنب ساكو وخذي فره على المواقع الاجنبيه شوفي ايش عندهم ممكن تستفيدين منه - واللي تقدر تفيدني اكثر بمعلوماتها والله أختي مبتدئه وحابه تدخل التجاره لتحسن مصدر الرزق . مشروع ناجح والتجاره مبارك فيها خليها تتوكل على الله وتبدأ بأي شيء 9- وين القى محل بالدمام يسوي لى استكارات واكياس من القماس والبلاستيك على حسب طلبي وعلب وين اقدر اوفرها الاحجام اللي ابها سواء قزار أو بلاستك . 10- وين القى الاله التغليف الحراري الاصليه عشان ما يخترب شغلي وكم سعرها . عندك محلات البلاستيك اللي خلف الهرم بلازا بالدمام كل شيء عندهم انواع واشكال انتي يبي لك تفرين على المحلات وتحددين الشيء اللي تبين تتاجرين فيه وبتتسهل من ضمن المحلات ( الدنيا الصغيره ... برافو الدوليه ... كل شيء بريال ) هاذي اللي تعجبني اله التغليف الحراري انا شريتها من محل تجهيزات جنب مكسرات المبارك في سوق الجمله ممكن تلقينها بمكان البلاستيك والاسستكرات تقدرين انتي تسوينها - وكم الزياده اللي تزودها على الاسعار . حاولي تزودي شيء بسيط لا تبالغين بالسعر لانك بتأخذينه بأقل من سعره في تاجرات الله يهديهم مبالغين بالاسعار ونصيحه يااختي تفكيركم سليم خليها تبدأ بس عاد احس ماعندكم مشروع معين مشتتين بالبدايه خليها تصير مندوبه لاحد التاجرات انا مثلآ بدايتي كنت مندوبه لوحده من الكويت وابيع لها هنا شوي شوي اضفت اشياء من عندي يعني لين تتعود ع الشغله ومو شرط تبيع كماليات تشوف هي ايش تحب تسوي لو مثلآ مبدعه بشيء معين تبيعه والله يوفقها ويسهل لها ترى المسأله بسيطه مايبي لها شغل
هلا اختي وعليكم السلام والرحمه 1- أبي ارقام مندوبين يوصلون الطلبات لبنات الشرقيه ولشركات...
ماشاء الله تبارك الله كفت ووفت

بس الواضح انتي نفسك منتي محدده ايش تبغين

اذا انتي بالبدايه يا تركزي على شيء معين يا تجيبي من كل شي درزن واحد وتجربي

على العموم حاولي تجدديفي البضاعه لان البضاعه المنتشره مثل اللي ذكرتيهم مصيرهم الكساد عندك اذا ما عند تسويق سريع لها وسعر السوق هو اللي يفرضه عليك :eek:

لكن لو انتي ابتكرتي مشروعك وبضاعتك حتكوني انتي المميزه والمتحكمه بارباحك

وبالتوفيق يارب
الغـزال الشارد
هلا اختي وعليكم السلام والرحمه 1- أبي ارقام مندوبين يوصلون الطلبات لبنات الشرقيه ولشركات الشحن ؟ مندوبين يعني اي احد تتفقين وياه ويوصل لك انا مره ارسلت سواق هندي من هذول اللي يوصولون وحده من البنات تقول كانت راكبه مع تاكسي واحد سعودي واتفقت وياه يصير مندوب لها وياخذ على المشوار حسب البيت. وش اسماء الشركات الشحن اللي تتعاملون معاها وين موقعها وأرقام تلفوناتها . انا متعامله مع شركه زاجل فرع الجلويه عند الكوبري الجديد اللي قبال مخبز الارياف .. ومع شركه الرشيد خلف سيتي ماكس وكيف اخذ البينات من الزبون وش اناخذ معلومات . عادي تطلبين منها اسم ورقم اي احد يفضل يكون رجال علشان اذا وصلتهم الاغراض يتصلون عليه طبعآ المدينه واذا هي بنفس المنطقه تخلين المندوب يكلمها علشان توصف البيت على فكره زاجل والرشيد يوصلون للبيت لو بغيتي بس بزياده فلوس 4- أبي أعرف من وين توفرون الطلبات البضاعه مثل خاتم التسبيح , المجموعه المغربيه ,زبده الشيا الخام ,شنط الماركات, المشد الاندنوسى .وغير وغير . انتي لا تاخذين من البضاعه المتوفره بالاسواق زي خاتم التسبيح شفته انا في ابو ريالين الشنط الماراكات يطلبونها من مواقع صينيه .. المشد الاندنوسي متوفر بكثره في العطارين انتي لازم تحددين بضاعتك بالاول مو تقلدين البنات انتي شناويه عليه بالضبط علشان ندلك وين ينباع بسعر زين هل في محل بالدمام اقدر اروح له يوفرلي كل شى ابي بسعر الجمله ماأبي بزياده كثير . كل المحلات اللي اشوف عندهم شيء يعجبني وممكن استفيد وابيع منه اطلب منهم يوفرون لي بسعر جمله حتى لو هما يبيعون مفرق 6- كيف اعرف طلبات السوق اسالكم بالله ساعدوني لاني أنا وأختي اللي بنتعامل وبروح نوفر الطلبات مو احد ثاني الله يفتحها عليكم بدون تدخل اي رجل الا اللي راح اشتري منهم هذا السؤال صراحه مادري بس انتي لا تبيعين اشياء متوفره بالاسواق اللحين كل شيء موجود وبرخيييييييص حاولي تطلبين من مواقع صينيه كوريه في محل خبراء الصين اي شيء تبينه يوفرونه لك محلهم جنب ساكو وخذي فره على المواقع الاجنبيه شوفي ايش عندهم ممكن تستفيدين منه - واللي تقدر تفيدني اكثر بمعلوماتها والله أختي مبتدئه وحابه تدخل التجاره لتحسن مصدر الرزق . مشروع ناجح والتجاره مبارك فيها خليها تتوكل على الله وتبدأ بأي شيء 9- وين القى محل بالدمام يسوي لى استكارات واكياس من القماس والبلاستيك على حسب طلبي وعلب وين اقدر اوفرها الاحجام اللي ابها سواء قزار أو بلاستك . 10- وين القى الاله التغليف الحراري الاصليه عشان ما يخترب شغلي وكم سعرها . عندك محلات البلاستيك اللي خلف الهرم بلازا بالدمام كل شيء عندهم انواع واشكال انتي يبي لك تفرين على المحلات وتحددين الشيء اللي تبين تتاجرين فيه وبتتسهل من ضمن المحلات ( الدنيا الصغيره ... برافو الدوليه ... كل شيء بريال ) هاذي اللي تعجبني اله التغليف الحراري انا شريتها من محل تجهيزات جنب مكسرات المبارك في سوق الجمله ممكن تلقينها بمكان البلاستيك والاسستكرات تقدرين انتي تسوينها - وكم الزياده اللي تزودها على الاسعار . حاولي تزودي شيء بسيط لا تبالغين بالسعر لانك بتأخذينه بأقل من سعره في تاجرات الله يهديهم مبالغين بالاسعار ونصيحه يااختي تفكيركم سليم خليها تبدأ بس عاد احس ماعندكم مشروع معين مشتتين بالبدايه خليها تصير مندوبه لاحد التاجرات انا مثلآ بدايتي كنت مندوبه لوحده من الكويت وابيع لها هنا شوي شوي اضفت اشياء من عندي يعني لين تتعود ع الشغله ومو شرط تبيع كماليات تشوف هي ايش تحب تسوي لو مثلآ مبدعه بشيء معين تبيعه والله يوفقها ويسهل لها ترى المسأله بسيطه مايبي لها شغل
هلا اختي وعليكم السلام والرحمه 1- أبي ارقام مندوبين يوصلون الطلبات لبنات الشرقيه ولشركات...
اسال الله يفتحها عليج ويوسع رزقج ويثبتج على الصراط المستقيم

عقبال مانشوف اسمج تاجره بالمنتدا .

اختي الغاليه والله كل كلمه حلو ودعوه ماتكفي في حقج

يكفي شجعتينا على التجاره

صارلى مده ارسل لبعض بنات الشرقيه التاجرات اللي بالمنتدا محد رد على اسالتي والله عاذرتهم هذا سر مهنتهم ورزقهم والله لا يغير عليهم

بخصوص اننا مشتتين اي والله كل يوم نطلع بفكره بس الحمد لله

انا شاطره بتمره الدوره والنفاس وعمل زيت الشعر يطول ويكثف باذن الله و مردوده والبهار والقهوه الحمد لله كل اللي عطيتهم يمدحون فيها
بس كلهم بدون فلوس

عشان كذا نبي نعرف كيف نسعر وكيف نبيع وشكثر نقسم بالعلب .

واختي تبي زبده الشيا والمسبحه الاكترونيه والبطاقات و المشدات لان هذا اللي يبون اللي حولنا حالين مانبي نكون مندوبات نبي نعتمد على انفسنا ونحاول نطور من انفسنا

عشان كذا سالت عن محلات العلب والبلاستيك وغير وغير .

الله يجزاج كل خير بحاول ادور على اللي ذكرتي والله يعينج على اذا ما عرف برجع ارسل لج رساله خاصه ههههههههههههههه

ادري ماننعطا وجه بس انتي شجعتينا ويسرتي علينا الامر بد الله عزه وجل

والله لتجيج دعوات منا باذ الله وتذكر انج فتحتي باب رزق.

طيب المحل الصينه اسمه محل خبراء الصين يعني كل شى ابيه باذن الله القاه عندهم ابي اسم الشارع اللي هم فيه.