ام التوووووووفي
شوفي حبيبتي مبدئيا خذي كتاب نخبة الاطباق ماعمري سويت طبخه منه وماظبطت مرررررررررره
سوي منه اكلات عشان تتحمسين ولاتنسين المقوله المشهوره اسرع طريق لقلب الرجل معدته
ههههههههههههههههههههه مغلبينا هالرجال
نبع الذوق
نبع الذوق
ياقلبي تحمسي
وتذكري
الضره
ام التوووووووفي
انا قريت مرررره بالنت وحده تزوجت وماتعرف تتطبخ والمشكله ام زوجها فنااااااااااااانه بالطبخ وكانت خايفه زوجها يقارن بينها وبين امه تقول كنت اطبخ واستغفر طول الوقت وتذكر الله تقول زوجي يمدح في طبخي وامه بعد تقول وش تحطين بالاكل لدرجه صارت تدخل معاها المطبخ تبي تعرف وش سر النكهه وقالت لها انها تذكر الله وتستغفر
انتي حاولي لاتياسين بلعكس احتسبي الاجر انك تبين ترضين زوجك
يالله عقبال ماانزل موضوع في الاطباق المجربه لاكله من اكلاتك
الله يسر لك حبيبتي
انتظرتك ولكن
انتظرتك ولكن
رفع
irish girl
irish girl
حبيبتي انا ماكنت احب اطبخ واتكاسل واطفش من الطبخ بس اول ماطلع كتاب النخبه كنت اجرب منه طبخات وتزبط على طوول...المهم تزوجت وربي رماني عند واحد يحب الاكل وخصوووووووووووووصا الكبسات واهل زوجي كلهم طباخات ويتنافسون بالطبخ وكمان اهله يطبون علي فجأه وعيب اجيب من بره لازم اسوي بالبيت..والله يخليلي المنتدى تعلمت منه طبخات كثييييييييير وقبلها تعلمت من كتاب النخبه احسه علمني اساسيات الطبخ..
وترى والله الطبخ سهل بس انت الي تقدرين تصعبينه على نفسك وانت الي تسهلينه..بس اعطيه بال..
وكمان مو لازم باليوم تسوين كم طبخه دسمه..لا..مثلا تكلفي بوجبة الغدا مثلا والعشا خفيف او العكس..لا تعودين زوجك انك تمدين له السفر..وبعدين لا حسيتي انك ظبطتي كم طبخه سويتيها كم مره خليه يعزم الي يبي وبيضي وجهه فيها..
على فكره اسهل اسهل الكبسات المندي مافي اسهل منها اذا جوني ضيوف على طول اسويه بدون تردد لو تبغين طريقتي راسليني عالخاص لان ممكن مارجع للموضوع..