أنا محتاره ساعدوني

الأسرة والمجتمع

حبيباتي أنا عندي بنت ب اول متوسط دايم تزن على راسي تبغى لها جهاز لاب خاص بعدين غيرت رأيها وطلبت جالكسي تاب وانا رافظه الفكره لأني خايفه عليها لأني احسها متفتحه من صديقاتها لاكني رحمتهالانها تقولي انتم كلكم معاكم اجهزه الا أنا تقصد أنا وبوها وأختها الي اكبرمنها واناعطيت أختها لانها عاقله ومو راعية صديقات وبعدماسفرنا اشتريت لهاجالكسي وجلست معاها اسوي إعدادات البريد طلعلي رسائل تدل انها فاتحتلها صفحه بالفيس بوك وفيه اسماء غريبه وبصراحه من ذيك الحظه. وانا ظايق صدري واحس أني ندمت أني اشتريته لأكن المشكله حتى لوانا مااشتريته تقدر تدخل بجهاز أختها لان أختها تعطيها جهازها :06:ابي فزعتكم ياحوائياتي :06: 
12
904

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
لانك مضيقة الخناق عليها
اعطيها وراقبيها
لانو كل ممنوع مرغوب لدى المراهقات
خليها تعلمك الرقم السري
وشيكي دائما على ايملاتها
بس لاتمنعينها
هذا جيل الكمبيوتر
قمووره 2009
قمووره 2009
الله يهديها ويصلحها
لازم تراقبينها
ركبي جهاز مراقبه بالدي سي ال
وراقبيها من بعيد لبعيد
ولا علميهم عن جهاز المراقبه
عشان تخاف ولا تدخل آشياء تضايقك
**بنوته كيوت**
**بنوته كيوت**
لاوالله احسها صغيره انتبهي لها ولاتعطينها جهاز لاب والله كبار ومتزوجات غلطو من اسباب هاالنت بس انتي خلاص شريتي لها جلكسي انتبهي لها واعرفي الرقم السري منها ونبهيها ماتكلم ولا تضيف شباب وقولي لها ترا بع

لالالالالالالالالالالالالا نصيحه جهاز لاب لاتعطينها قولي لها لاكبرتي وانتي خلاص اشتريتي لها جلكسي انتبهي لها وامنعيها تسجل باالفيس بوك والله ترا حريم كبار اغوهم شباب فما بالك بنت صغيره انتبهههي هذولا امانه عندنا
عروسة حواء
عروسة حواء
يااااااااارب الفرج القريب

سبحان الله وبحمده
22سماء
22سماء
سبحان الله وبحمده