غندووووره
غندووووره
شوفي عند اختي مسيحيه مثل العسل لكنها اسلمت ولها 10 سنوات وعند خالتي مسيحيه لكن السانهم طويل لكن طيبات
شوفي عند اختي مسيحيه مثل العسل لكنها اسلمت ولها 10 سنوات وعند خالتي مسيحيه لكن السانهم طويل لكن...
طيب من اي مدينه هيا الله يوفقك يارب
غندووووره
غندووووره
ياقلبي ايش اقلك عن السرلانكيه الله لايوفقها اللي جاتني شيطان مو شغاله جلست عندي عشر ايام وشردت ومعها سحر وصور وكل اللي يحبه قلبك اقسم بالله ذوقتنا المر انصحك لوجه الله والنصيحه بجمل ابعدي عن هالجنسيه مره وسخين وفذرين وفي حالة الهروب مافيه بديل زي بقيت الجنسيات والله ضاعت فلوسي عشر الاف وقدمت من جديد كينيه
ياقلبي ايش اقلك عن السرلانكيه الله لايوفقها اللي جاتني شيطان مو شغاله جلست عندي عشر ايام وشردت...
طيب مسلمه ولا مسيحيه وكم عمرها وهل هي متزوجه وعندها عيال ياليت تردين علي
المشكله كان عندي تاشيره اندونيسيه وغيرناها للسرلانكيه يعني تورطت ومااقدر احول بعلي المصون بيشوتني:35:
ربي يعوضك بااحسن منها
غندووووره
غندووووره
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يارب يسعدك
طيب من اي مدينه قدمتي وايش مواصفاتهم اللي هربوا من عندك هل هن مسلمات ومتزوجات وسبق لهم العمل ولا لا
الله يرزقني واياك الشغاله الطيبه
غندووووره
غندووووره
رفـــــــــــع
رفـــــــــــع
الله يرفع قدرك ياعسل
دلوعه اموره
دلوعه اموره
انا مواصفاتها سبق لها العمل و جاتني طبااخه كمان هههه مافيه طبخه الا طبختها ليا بالعشر ايام

والله عالم ايش كانت تحط لي بالطبخه والله لو تعرفي ايش سوت فينا بس خليها على الله

المهم اللي عرفته انو اغلب السرلانكيات طينه واحده يا اختي غيري التاشيره لاتتسرعي مثلي

لسه انتي على البر جربي كينيا اثيوبيا الهند يعني مافيه غير القرف سرلانكا