ران:موري 2

ران:موري 2 @ranmory_2

محررة برونزية

الله يرضى عليك ساعديني

اطباق عالم حواء

مساء الخير
الله يعطيكن العافيه ابي اقتراحاتكن اختي بتعزم صديقاته الخميس ان شاء الله من تخرجن من الثانوي السنه اللي راحت ماشافن بعض الا مره ومو كلهن وعددهن 5 او 6 بنات وبصراحه اول مره نعزم بنات بهالعدد وغريبات فما ادري كم برايكم نسوي صنف حلويات؟؟ واذا كان عندكن اقتراح لاي حلى قولولن لي لو اسمه انا ابحث عنه...وودي اسوي اي حلى بالعلب البلاستيك وش احط ملاعق معه ايهم افضل اللي شفافات وصغار احس مو زينات وش رايكم...ومع الشاي وش اسوي فكرت اسوي كيك عادي احطه بصينيه التوست وكب كيك عادي بس احط فوقه حبيبات الهيرشي ووش رايكم وش اضيف بعد...والصحون وش احط ياليت تساعدوني
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي يحبني
زوجي يحبني
شوفي ياقلبي
حلا المالتيزر وسوي كب كيك باشكولاته واخلطي باخلاط نص حليب نسلله و5جبن كيري وحطي فوق كل كيكه ملعقه ونقطي فوقهم شكولاته هيرشي وبعد سوي حلاالبليسه جدا سهل وكانه جاهزاذاماعندك طريقته اقولك والخليه الي بالقرفه مره كشخه
بالنسبه للشاي سوي فطاير جبن وبيتزا ومره كنت عند ناس مسويين عيش ابواللحم بصينيه الكب كيك كشخه مره معليش مستعجله بس راح ارجع للموضوعك اي خدمه انا حاضره
:06::06: مابي نتفشل ساعدوني متلخبطه
منوري اهلي
منوري اهلي
زوجي يحبني ماقصرت حبيت اضيف مكسرات مع الشاهي ويكفي راه اهم شي الوناسه عند البنات
زوجي يحبني اعجبني اسمك بالمرة
شوفي ياقلبي حلا المالتيزر وسوي كب كيك باشكولاته واخلطي باخلاط نص حليب نسلله و5جبن كيري وحطي فوق كل كيكه ملعقه ونقطي فوقهم شكولاته هيرشي وبعد سوي حلاالبليسه جدا سهل وكانه جاهزاذاماعندك طريقته اقولك والخليه الي بالقرفه مره كشخه بالنسبه للشاي سوي فطاير جبن وبيتزا ومره كنت عند ناس مسويين عيش ابواللحم بصينيه الكب كيك كشخه مره معليش مستعجله بس راح ارجع للموضوعك اي خدمه انا حاضره
شوفي ياقلبي حلا المالتيزر وسوي كب كيك باشكولاته واخلطي باخلاط نص حليب نسلله و5جبن كيري وحطي فوق...
الله يجزاك خير يارب ويوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ياارب
زوجي يحبني
زوجي يحبني
بقولك فيه ناس يقدمو العصير ويحطو معاه مكسرات طبعا يوزعو المكسرات على طاولات اخدمه قبل مايجو الناس وبعدين يباشرو بالعصير وعلى فكره اذاانتي لحالك سوي الحلامن الليل اريح لك واذاتبين ارسك امري بس هههههههههههههههه