ريووومه2
ريووومه2
الله يجعله تجمع خير وبركه وان شالله كل الاخبار الحلوه فيه

تيما
الله يعوض عليك يارب بس انتي توك لس في اليوم ١٢ يمكن مابين
الله يكتب لك الخير وين ماتكوني ويرزقكك بالحمل السليم التام والجميع ان شالله

سحر الجنوب
شفت ردك للاخت انتي نزل عليك بني في اليوم التاسع مثلي بالضبط ونفس اعراضك
صار عني امل مدري ليش وكل شي بيد ربي الله كريم ان شالله
طمنيني عليك كيف وضع الدم معاك
الله يتمم عليك وتشوفيه بين ايديك
تيما ..
تيما ..
لطيفة
انا جديدة على الانابيب
سويت العملية قبل 3 شهور وفشلت ، والان رجعت مجمد وبرضوا فشلت
في المرتين كانت نسبة الهرمون 2.39 
ومافيه سبب معين تحاليلنا كلها سليمة 

في ظل الوعد
تسلمي ياقلبي
ان شاء الله بعيدها بس بخذ فترة نقاهة طويلة تعبنا نفسياً ومادياً لكنها خيرة ان شاء الله
الله يعوض علينا 

كيكة
الحمد لله على كل حال
اليوم تضايقت بس مو كثير لاني متهيئة
امس فشيت خلقي قبل لا انام ههههه لاني كنت حاسة بالنتيجة 
التحليل المنزلي مايخيبني انا 
انت بشرينا عنك وش جديدك ومتى ناوية تبدأي من جديد

الله يرزقني واياااكم من غير تعب ياررب 
تيما ..
تيما ..
لطيفة انا جديدة على الانابيب سويت العملية قبل 3 شهور وفشلت ، والان رجعت مجمد وبرضوا فشلت في المرتين كانت نسبة الهرمون 2.39  ومافيه سبب معين تحاليلنا كلها سليمة  في ظل الوعد تسلمي ياقلبي ان شاء الله بعيدها بس بخذ فترة نقاهة طويلة تعبنا نفسياً ومادياً لكنها خيرة ان شاء الله الله يعوض علينا  كيكة الحمد لله على كل حال اليوم تضايقت بس مو كثير لاني متهيئة امس فشيت خلقي قبل لا انام ههههه لاني كنت حاسة بالنتيجة  التحليل المنزلي مايخيبني انا  انت بشرينا عنك وش جديدك ومتى ناوية تبدأي من جديد الله يرزقني واياااكم من غير تعب ياررب 
لطيفة انا جديدة على الانابيب سويت العملية قبل 3 شهور وفشلت ، والان رجعت مجمد وبرضوا فشلت في...
ريومة
انا مرجعة اجنة باليوم الخامس
النسبة تكون واضحة في الدم من اليوم العاشر
بس هم يقولوا لنا نحلل باليوم ال 12 

ان شاء الله تبشرينا عنك 
زهرة الكمليا
زهرة الكمليا
ريومة انا مرجعة اجنة باليوم الخامس النسبة تكون واضحة في الدم من اليوم العاشر بس هم يقولوا لنا نحلل باليوم ال 12  ان شاء الله تبشرينا عنك 
ريومة انا مرجعة اجنة باليوم الخامس النسبة تكون واضحة في الدم من اليوم العاشر بس هم يقولوا لنا...
تيماء ربي يعوضك
بس بنبهك ع شئ مرات الاجنة مابتعلق الي بفطراطول من الطبيعي وبذالك مايبان في التحليل الا متأخر
الي نتي قولتيه دا الشئ الراجح اكتر بس كثير ناس حللوا في 14 ومابان وزادوا كمان اسبوع بعدين بين
وذا شئ من تجربة وحده في المركز
وياقلبي النفسية لها دور حاولي تهدي خاطرك وبلاش التنبوء بالشئ السئ تفائلي بالخير تجده
المزيوووون
المزيوووون
تيما الله يعوض عليك يارب. الله يجعلها اخر الاحزان وعقبال ماتفرحيناا المرا الجايهه