كريمات تخسيس وتبييض وسنفرة التخسيس مع الشد بأسعار ونتايج مذهلة..مضمونه

سوق عالم حواء التجاري

عندنا حاليا أنواع كريمات التخسيس الأمريكية لتكسير الدهون وازاة السيلولايت ... والنتيجة بعد اسبوع تشوفينأماكن تكتل الدهون بدت تختفي وهذا الشيء من تجربة لأني انا مجربتهم وبصراحه والله يشهد علي كلامي ان فعلا نزلت بالقياس مقاسين من قياس 14 انجليزي الى 10.... وفي عدة أنواع من الكريمات ...الى تقدر تتحمل الكريم الحار اهوا طبعا الأسرع وانا استعملت الحار لأن انا ابي نتيجه سريعه علشان عرس اخوي ... والى ما تقدر في كريم نوعيه ممتازه واهوا أخف من الأول تحطينه للي بشرتهم حساسه وتلقين النتيجه بعد اسبوعين .....
من غير مبالغه .... انا اختي عندها صالون ومن ضمن الصالون في قسم مساج التخسيس .... كل ما توصلها كمية من الكريمات تخلص لأن يكونون حاجزين البنات عندها الطلبيه قبل لا توصل....

وفي كريم ماجيك الأصلي بسعر خيال تبيعه مع صابونته الخاصه بالجسم والصابون الخاص بالوجه...طبعا كلكم عارفين عن صابون ماجيك....

وفي كريم اللؤلؤ الخاص بشد البشره وتبييضها ....ممتاز

وفي أشياء وايد بصراحه من كريمات شد وسنفرة تقشير وتبيض مع الكرم الخاص وسنفرة تقشير وتخسيس والصابونه السوداء لتصفيه الوجه وامبولات الصبار وخلطات الشعر....الى حابه تعرف الأسعار وتوصلها نشره من المنتجات ترسلي علي الخاص وانا ابعث لها رقم الموبايل للأستفسار سواء داخل الكويت او خارج الكويت .... وسوري اذا طولت عليكم بالكلام :)
2
433

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

uaeyah
uaeyah
اختي طرشيلي تفاصيل البضاعو و يا الاسعار والشحن للامارات ولو بكم بعد بالدرهم الامارات :42:
انزين وبعدين
انزين وبعدين
انشاء الله بكرا ابعث لك التقاصيل كاملة على الخاص مع الأسعار بالدينار والشحن .... وما يصير خاطرك الى طيب ....