نووور20000
نووور20000
انا ابي جهاز ... حطي اجهزتك و الاسعار بس لا تكون وايد غالية... حطيها باسعار مناسبة للكل... و عندي نصيحة اخيرة لك وهي ان يكون سعرج اقل من السوق ولا فلن تجاذف البنات بالشراء من المنتدى لو كان موجود بالسوق و بسعر افضل.... ربي يوفقك ان شاء الله
انا ابي جهاز ... حطي اجهزتك و الاسعار بس لا تكون وايد غالية... حطيها باسعار مناسبة للكل... و عندي...
عنبر
الغالية اكيد بحاول احط سعر اقل من سعر السوق والا انا ليش حاطة الموضوع معقولة بخلي سعري نفس سعر السوق ..مابستفيد شي اكيد بيروحن البنات بياخذن من السوق ابرك لهن
اقولج اخوي ماخذ جهاز تقريبا 10000 وفي السوق سأل عنه 11000
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
ياريت لو تنزليت لاب توب نظام ماكنتوش لانه كان في خاطري بس سعره غالي

واشتريت اتش بي بافليون ماشي حاله بس هذاك بعده في خاطري

ولو بعد سعر سوني فايو Sony VAIO هذا بعد كان في خاطري بس ما اشتريته لان الكي بورد انجليزي

خخخخخخخ بصدعج بعد لو تقدرين توفرين ipod نانو او الفيديو وكم الاسعار

وثانكيووووو
نووور20000
نووور20000
ياريت لو تنزليت لاب توب نظام ماكنتوش لانه كان في خاطري بس سعره غالي واشتريت اتش بي بافليون ماشي حاله بس هذاك بعده في خاطري ولو بعد سعر سوني فايو Sony VAIO هذا بعد كان في خاطري بس ما اشتريته لان الكي بورد انجليزي خخخخخخخ بصدعج بعد لو تقدرين توفرين ipod نانو او الفيديو وكم الاسعار وثانكيووووو
ياريت لو تنزليت لاب توب نظام ماكنتوش لانه كان في خاطري بس سعره غالي واشتريت اتش بي بافليون...
~ pinkberry ~
شكرا على المرور
الغالية ..ممكن تكتبين اسماء الاجهزة بطريقة اني اذا سألت عنهم احصلهن لاني ما عرفت شو تقصدين وشو نوع الاب توب
اكتبي الاسم بوضوح..لاني بعطيالاسماء اليوم لاخوي
لاني ما اعرف شي عن الاجهزة..انتظرج لاتتاخرين
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~
~ pinkberry ~ شكرا على المرور الغالية ..ممكن تكتبين اسماء الاجهزة بطريقة اني اذا سألت عنهم احصلهن لاني ما عرفت شو تقصدين وشو نوع الاب توب اكتبي الاسم بوضوح..لاني بعطيالاسماء اليوم لاخوي لاني ما اعرف شي عن الاجهزة..انتظرج لاتتاخرين
~ pinkberry ~ شكرا على المرور الغالية ..ممكن تكتبين اسماء الاجهزة بطريقة اني اذا سألت عنهم...
مشكوره حبيبتي

1 - Sony VAIO VGN-TX670P laptop (لاب توب )

2- apple MacBook Pro laptop (لاب توب )

3 - ipod nano ( مشغل اغاني )

واذا في انواع احسن من جذيه بعد خبريني
نووور20000
نووور20000
مشكوره حبيبتي 1 - Sony VAIO VGN-TX670P laptop (لاب توب ) 2- apple MacBook Pro laptop (لاب توب ) 3 - ipod nano ( مشغل اغاني ) واذا في انواع احسن من جذيه بعد خبريني
مشكوره حبيبتي 1 - Sony VAIO VGN-TX670P laptop (لاب توب ) 2- apple MacBook Pro laptop (لاب...
~ pinkberry ~
اخوي يقول من أحسن الأنواع( توشيبا Qosmio G20)
هذا اخوي ماخذ منه من يومين حصلة في السوق 11000 وفي بعض المحلات بـــ12000 يختلف السعر من مكان للثاني وبيحاول ايبه بسعر ارخص

المواصفات
1.86MHz
120GB
centrino
media center edition
1GB RAM
بلتوث
واير لس
مكرفون داخلي ..عالى الوضوح في التسجيل(سجلنا صوت بنت اخوي ) لدرجة انه اخوي يشغلة ونكون مارين ونسمع وعقب نستغرب وين راحت فقال لنا هذا تسجيل
الصور تطلع واضحة
تلفزيون داخلي