ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
انا اقول ياحبيبتي فيه منتديات وجمعيات خيريه مو مثلك غاسلة يدي هم افضل واظم وارقى منك فكر واذا هذي نظرتك غيريها ياحبيبتي وما اسمح لك تتكلمين عن رجالنا الاعزاء والاوفياء والكرماء بهذه الصوره الواطيه:mad: هم يكتبون ياعسل كيف تنكد على زوجتك المخلصه.............. كيف تتزوج بالثانيه والثاله والعاشره النساء ووجع الراس داو النساء بالنسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ آ ه منك فجرتيني ودي اعفجهم واغسل روسهم بفلاش مع كلوركس وازيده موية نار لل وعسى يهبطون ثم نربصهم لمدة سنه ونص بلينور مركززززززززززز تهقين ينفع؟؟؟؟؟:42:
انا اقول ياحبيبتي فيه منتديات وجمعيات خيريه مو مثلك غاسلة يدي هم افضل واظم وارقى منك...
up
wardia
wardia
امبلا فيه ومنو قالكم مافيه؟ المنتديات الي اتخص الحياة الزوجية فيها شكثر مواضيع عن كيفية التعامل مع الزوجة و كيفية اسعادها و عن طبايع البنات و وايد بعد

واحنا مرة منطقتنا سوو دورات للرجاال عن الزواج وشلون تخليه زواج ناجح وتكلمو عن اشيه كثيرة << زوجي راحها قبل الزواج ويقول اهناك وايد حضور من الشباب العزابية والي على وشك زواج يبون يتثقفون عن الحياة الزوجية
ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
wardia wardia :
امبلا فيه ومنو قالكم مافيه؟ المنتديات الي اتخص الحياة الزوجية فيها شكثر مواضيع عن كيفية التعامل مع الزوجة و كيفية اسعادها و عن طبايع البنات و وايد بعد واحنا مرة منطقتنا سوو دورات للرجاال عن الزواج وشلون تخليه زواج ناجح وتكلمو عن اشيه كثيرة &lt;&lt; زوجي راحها قبل الزواج ويقول اهناك وايد حضور من الشباب العزابية والي على وشك زواج يبون يتثقفون عن الحياة الزوجية
امبلا فيه ومنو قالكم مافيه؟ المنتديات الي اتخص الحياة الزوجية فيها شكثر مواضيع عن كيفية التعامل...
اي عزيزتي انا ماقلت انو ماافيه بالعكس فيه

بس هم يحظرون ندوات واحنا نكتتب
أم الغنادير
أم الغنادير
هلا أختي ...بالنسبة للمرأة وحبها للرومانسية وخلق أجواء هادئة في المنزل صدقيني ...مو عشان الزوج فقط

فيه حريم يحبوا يدلعوا نفسهم يعني تحب التنسيق والشموع والورود ومنها تسعد زوجها ...تصدقي زمااان لما

كنت في الثانوي كثييير أهدي نفسي باقات ورد وأعبي الفازات ورد روز وأحس بمتعة وسعادة لاتوصف هههه

من جد أغلب الحريم هذي أطباعهم ...يعني الوحدة تحب تروق وتترتب وتنبسط مو شرط كله عشان الزوج ...

ولو كان للزوج فجزاها الله ألف خير ... وأهو يصير تضرب عصفورين بحجر ...

وفيه أزواج ولله الحمد يفاجئوا زوجاتهم ويفرحوا قلوبهم ...بأقولك مثال بسيط ...قبل فترة صارت عندي مناسبة

وتحتاج تهنئة ...بس كنت أيامها تعبانة ونفسيتي مش ولا بد ...إيش صار ...

ماشاء الله بناتي وزوجي متفقين وجايبين أغراض ...وقالبين الصالون ورود وشموع وحلويات وأنا كنت متنكدة

وحسيت فيه تحركات غريبة وكانوا يشغلوني كل شوية وحدة تدخل وتشغلني عشان ماأخرب عليهم المفاجأة

...وإحتفلنا سوا ...كانت شيء مرة رهيب بالنسبة ليه لأننا كنا نمر بظروف سيئة ومع كذا مانسي ...

فالتفاؤل حلووو ياجماعة ...
ܔ҈ أغصان الورد ܔْ҈
هلا أختي ...بالنسبة للمرأة وحبها للرومانسية وخلق أجواء هادئة في المنزل صدقيني ...مو عشان الزوج فقط فيه حريم يحبوا يدلعوا نفسهم يعني تحب التنسيق والشموع والورود ومنها تسعد زوجها ...تصدقي زمااان لما كنت في الثانوي كثييير أهدي نفسي باقات ورد وأعبي الفازات ورد روز وأحس بمتعة وسعادة لاتوصف هههه من جد أغلب الحريم هذي أطباعهم ...يعني الوحدة تحب تروق وتترتب وتنبسط مو شرط كله عشان الزوج ... ولو كان للزوج فجزاها الله ألف خير ... وأهو يصير تضرب عصفورين بحجر ... وفيه أزواج ولله الحمد يفاجئوا زوجاتهم ويفرحوا قلوبهم ...بأقولك مثال بسيط ...قبل فترة صارت عندي مناسبة وتحتاج تهنئة ...بس كنت أيامها تعبانة ونفسيتي مش ولا بد ...إيش صار ... ماشاء الله بناتي وزوجي متفقين وجايبين أغراض ...وقالبين الصالون ورود وشموع وحلويات وأنا كنت متنكدة وحسيت فيه تحركات غريبة وكانوا يشغلوني كل شوية وحدة تدخل وتشغلني عشان ماأخرب عليهم المفاجأة ...وإحتفلنا سوا ...كانت شيء مرة رهيب بالنسبة ليه لأننا كنا نمر بظروف سيئة ومع كذا مانسي ... فالتفاؤل حلووو ياجماعة ...
هلا أختي ...بالنسبة للمرأة وحبها للرومانسية وخلق أجواء هادئة في المنزل صدقيني ...مو عشان الزوج...
صح كلامك عزيزتي تقريبا نفس ماقلت ان المرأه بطبيعتها كذا والله خلق الرجل يحب العمل والانجاز ويتحمل

أكثر من المرأه ..

وان شاء الله حياتك دوم سعيده يارب