من يومين ماجلست ولامشيت

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله

يابنات حواء من يومين وانا طايحه بالفراش ولا اقدر اتحرك كله من
البواسير:06:
التهبت علي حرارتي 40 صابتني حمى معها انا متعوده عليها اخذتحاميل هيلار وتخف بس هالمره غير من يوم الثلاثاء بالليل واليوم الجمعه وانا حالتي بالويل ما اقدر اجلس ولا اقدر امشي بس منسدحه على جنبي والمشكله زواج اختي هالأسبوع وانا ماقضيت وكيف اروح وانا لا امشي ولا اجلس سويت بحث ومدحوا المره مع زيت الزيتون بس المره هي الناعمه اللي تتفتت ولا القاسيه؟؟يابنات ادعولي وساعدوني لا تقولو عمليه انا شايله هم زواج اختي هالأسبوع انا اكتب هالموضوع وانا على جنبي ما اقدر من الوجع يارب لاتحرمنا عافيتنا ولايتكلنا على احد
6
640

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بسبوسه هانم
بسبوسه هانم
ياعمري انتي الله يشافيك شوفي اجلسي في حوض فيه مويه باردة شوي مو دافيه لان الدافيه تخليها تنزف واغتسلي بويه فيها مرة عشان يخف الالتهاب واهم شي فعلا لاتجلسين عليها الفترة ذي لين تخف ةالله يشافيك ويرفع عنك والله البواسير شينه وعذااااب
خلطة عطر
خلطة عطر
حبيبتى شافاك اللهروحى الصيدليه واطلبى منهم مرهم دهان بالاعشاب من نيو هيلارمش تحاميل يبرد وبسرعه يعالج البواسير انا مجربته او روحى الطبيب ولازم تروحى لانهم يسوون دهانات عمل صيادلة المستشفى يعالجها بسرعه بس لا تتركين نفسك كذا
السر في البطاطس
اختي طيب ليه مخليت نفسك كذا روحي عند دكتورةخليها تشوفلك حل على العموم انا اعاني منها مع الم اغسلها دايم بموايه دافيه ممتازة مرررة ارتحت عليها ومنقوع المره انا كمان سمعت عنها الله يشفيك ويعافيك
حسيبكم للزمن
حسيبكم للزمن
اخواتي اللي رديتو علي الله يرد عنكم الشر ويرزقكم ويعافيكم ادعيلكم بهاليوم الفضيل
"منتهى الحب"
اختى اقعدي بموية الحلبه............بس تكون حرارتها عاديه بعد ماتسير دافيه

والله يتمم على اختك بخير