بعد مااحتررررررررررقت صالتي البارح واكلت الناار الاثاث .......قرررررت الاتي

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لو سمح الله احتررررررررررق بيتك او اي غرفة عندك في البيت كيف بتتصررررررررررررررررفين بتقعدين تصاااررخين تدووورين احد ينقذك ويطفي الناار ولا بتقومين انتي بتطفاءة النااارر ؟؟؟؟؟؟؟؟عندك خلفية او لالالالالا
انا سئلتكم هالاسئلة كلها لموقف صاررلي البارح احترررررقت صالتي الكنب على الفررررررررررررشةعلى الخشب
قدر الله وماشاء فعل ولدي الله يصلحة طاحت له حاجة تحت الكنب وراح يقول لاخوة ابي جوالك فية كشاف بكشف تحت الكنب واشوف تحت الكنب رفض اخوة يعطية وش سو ا راح اخذ الولاعة من المطبخ بيولع تحت الكنب عشان يشوف تحت اول ماولع وش صااارررررررررررر؟؟؟؟؟
الناررر التهمت القماش في ثواني معدودة بعدها بدت في الخشب والفرشة والحمدلله رحمة من ربي ماقرربت ا فياش الكهرب والبوية
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ كل مااتذكر شكل النااارر يابنات يقشعر بدني
المهم انا وشغالتي وولدي نحاول نطفيها تزززززززززززيد نرش عليها موية تززززززززززززيد كاني ارش بنزين سبحان الله الخالق المتبصررررررررررررررررررر
والدخاااااااااااااااااااااان يابنات في البيت كلة انتشررررررررررررر انكتمناااا فتحت الشببابيك كلها ونزلت عيالي تحت
لايصيرررررررررررررررر فيهم شي
وانا مازلت احاااول انا اركض وولدي يركض ويجب ماء في كاس والماء ينكب منة من الروعة ويتزحلق فية وانا وياة حالتنا حالة ياربي كل ماذكررررررررررر الحمدلله اولا واخيرررر
المهم شغالتي اخذت مخدة من الخداديات تبع الكنب وطقت الناااررررررررررررر لحد ماخمدت وانا كنت اعبي ماء في المطبخ وهي تناديني تقول مدام خلالالالالالالالالالالالالاص النار طفيت وانا مو مصدقتا وجيت جري اكب الماء على مكان النااااررررررررر
سئلتها كيف طفيتيها مع انها كانت كبيرة مرررررررررررة بس ربي سترررررررررررررررررر علينا لاني مستودعة اولادي ونفسي وزوجي وبيتي ومتاعي الله الذي لاتضيع ودائعة بعد الفجرررررررررررررررررررر اللهم لك الحمد بعدها انا
جمدت وعررررررررررررررررروقي زززززرقاء وقف الدم من الروعة والخوف وطحت على الكنبة وبناتي يبكون على الدرررررررررررررج واروح اضمضمهم
ورحت صليت ركعتين شكررر لله الي انقذنا من النار
صررراحة لحظات الله لاويريكم ايها يااارب
خلاصة قصتي
اولا :نتوكل على الله وكل شي مقدرة ربنا اراح يصير بارادتة وحدة
ثانيا: لازم يكون في كل بيت طفاية حررررررررررررررررررررريق للطوارى واخماد النااار
ثالثا :لازم ندخل دورررررررررات ونشتري كتب ونتثقف ونتعلم كيفية الاسعافات واطفاء الحررررررررررائق بسم الله علينا منها انا واولادي وشغالتي حتى ابونا براسة عشان لو تعرضنا لاسمح الله لهالمواقف عرررفنا كيف نتصرررررررررررررف ...
هذي نار الدنيا كيف نااار الاخررررررررررررررررة اللهم اجرنا منها يارب
واكيد لابد من الاصابات والحرروق البسيطة والطفيفة شغالتي تعرضت لها في يدينها وولدي الله يهدية اسحبة يطلع ويرررجع يبي يساعد لانة حاس بالذنب وانة السببب الله يصلح قلبة يارررب
ووبداء من اليوم ان شاء الله
معليش بنات احس اني تكلمت كثيررررررررررر بس والله من خوفي من الي صاااررررررررررر البارح اول مرة اشوف نار قدامي تاكل في العفش
فياليت قصتي يكون فيهااا عبررة وفايدة للجميع
تحياتي لكم جميعا
583
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلونة وردية
بلونة وردية
الحمد لله على سلامتك
( أميرة الفراشات )
الحمد الله على سلامتكم وقدر الله ومشاء فعل والحمد الله انها عدت على كذا
صباح الخير يا أمي
الحمدلله على سلامتكم اولا
وكل شيء يتعوض يالغلا اهم شي عيالك وانتي سلمتم
تصدقي شكر لوجه الله تعالى لانه حفظكم وحماكم من الحريق
سبحان الله اكبر الحرائق من مستصغر الشرر
الف الحمدلله على سلامتكم