غدورري

غدورري @ghdorry

عضوة فعالة

ارجوكم الي عندهاعلاج الانسداد الانابيب والالتصقات تقولي وتساعدني تعبت من العلاجات ا

تأخر الحمل

:44:يبنات ارجوكم الي عندها علاج الانسدادت الانابيب ولالتصاقات تقولي لني تعبت من الادوية والخلطات والدايات لانهم قرارولي انا وزوجي اطفال الانابيب لاني انا تعبنا وزوجي سليم التبويض كويس والهرمونات وكل شي تمام بس الانابيب تعبانا مرة وسويت اشعة الصبغة ولا انفتحت ولانسداد نتيجة ورام في البطن ولكن الحمد الله علي كل شي ولي 4 سنوات ولم يحصل حمل وطمعنا في كرم الله عزوجل ويرقنا الذرية الصالحة يارب لدعولي يبنات بالحمل السليم وبتؤام يارب ارجوكم ساعدوني
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة منو
حبيبة منو
غدوري
سبحان الله قبل شوي فاتحه موضوعك اللي يخص الدايه اللي في المدينه وكنت ابغى ارد عليك لكن ترددت وقلت ما ابغى احبطها لكن لما شفت ذا الموضوع قلت خلاص غيري قالها >> اقصد الأطباء
انا ياعمري نفس وضعك التصاقات انابيب والصبغه ما مشت في الأنابيب واكثر من طبيب اجمعوا على اطفال انابيب وما اعتقد لها علاج
لكن في عمليه لها لكن الأطباء يقولون مره مؤلمه ونتايجها مو مشجعه وممكن الإلتصاق يرجع قبل ما تحملين ومن ذا الكلام واقصر الطرق طفل الأنابيب وفي ناس يحملون من اول مره فلا تضيعين وقت واذا كنتي من السعوديه فيه مستشفيات حكوميه يسوونها تقريبا اكثر التكاليف عليهم لكن مواعيدهم تطول
فراشة نعومة
فراشة نعومة
الله يرزقك بالحمل ويرزقني وكل محرومة إنه القادر على كل شي
غدورري
غدورري
اشكركم للرفع
غدورري
غدورري
للرفع
ميساء1984
ميساء1984
up