@@دنيتي زوجي@@

@@دنيتي زوجي@@ @dnyty_zogy_1

محررة برونزية

بناااااات سررررررعه تكفون املوني بحملي وادعولي

الحمل والإنجاب

:(:(:(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالحمد لله ربي النعم علي بالي كنت التمناه يااارب لك الحمد ماشاء الله حملت بس يابنات انا كان مقررين لي عمليه بعد الربع شهور واعطتني حبوب دكتورتي الشربها لمده الربع شهور طبعا حبوب منع حمل اوكيه انا انتظرت الدوره تنزل مانزلت حللت طلع حمل بس يابنات انا عندي اكياس من قبل سوالي هل التكيس راح تخرب علي حملي والشي الثاني ماحس بوحم والشي الثلاث مافي شي يدل على اني حامل علما اني بشهر االااول باقي اسبوع واخلصه وسويت تحليل دم وبول بس خااايفه اني افقده ارجوكم الي كانت مثلي تفيدني وتطمن قلبي الله يطمن قلبهااا مع ان وحمي الااول عذذذذذذذذذذذذذذااااب بس سبحان الله حملي هذا دوخه خفيييييييييييييييييفه والم مثل الشد على جهت المبايض بس ارجوكم يابنات اجبرو بخاطري وقولي لي بصدق يعني فيه امل يكمل حملي ولا اخلي براسي انه احتمال يطيح والله يابنات ان محتاجه ان الله يرزقني بولد الله اعلم بحالي وابيه امام مسجد وداعيه هذاي امنيتي يااارب اجبر بخاطر كللل محرومه ار جو الدعاء لي بظهر الغيب
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قشر قهوة
قشر قهوة
لا اله الا الله

جت من ربك وحملتى ومافيه اكرم منه

خلى ثقتك فيه كبيره

وحمل عن حمل يفرق ياماما

حمل ماتحسين ابدا بالوحم

والاكياس معك

وحملتى

مافيه شي صعب عليه سبحانه

لا تخلين الشيطان يوسوس لك

انتى الحين حامل الحمدالله

اهتمى بنفسك وحملك

وتابعى مع الدكتوره

وباذن الله

بيتم حملك على خير

ويرزقك ربى نونو

وتفرحين فيه

ام فهـــــد
ام فهـــــد
الم مثل الشد ان شاء الله حامل لانه جاني بحملي هذا واللي قبل وحملي الثاني مابين غير بعد شهرين تخيلي تحليل دم وبول ومابان غير بعد شهرين الله يفرح قلبك ان شاء الله
ام جوري ل
ام جوري ل
***** الله مافيكي الا العافيه
وحمل عن حمل يختلف ولاتخافي بالنسبه للتكيس
***** الله انه ماياثر على حملك
والف الف الف مبروووك
@@دنيتي زوجي@@
@@دنيتي زوجي@@
الم مثل الشد ان شاء الله حامل لانه جاني بحملي هذا واللي قبل وحملي الثاني مابين غير بعد شهرين تخيلي تحليل دم وبول ومابان غير بعد شهرين الله يفرح قلبك ان شاء الله
الم مثل الشد ان شاء الله حامل لانه جاني بحملي هذا واللي قبل وحملي الثاني مابين غير بعد شهرين...
:26:
ايه انا متاكده اني حامل بس مااحس بذاك الوحم عشان كذا خايفه وخايفه من التكيس تحطمني لاني باقي احس بالمها فهمتي ياقلبي بس بسالك ليش كان يجيدك الشد وجاك من البديه لاني انا توني الشهر الااول
=غاااليه=
=غاااليه=
اولاًمبروك والله يجعله من نصيبك ويتمم لك على خير
حبيبتي اذا فيك تكيس اهم شي تاخذينه الحين الدوفاستون مثبت الحمل
والوحم مو شرط كل حمل تتوحمين انا بولدي ماتوحمت ماشاء الله
اما الالم اللي تحسين فيه هذا شي طبيعي لالالالالالالاتخافين كل الاشهر الاولى بتحسين فيه