إكليلةالجبل
إكليلةالجبل
ماشاءالله الصورروووووووووووعة ...........عندي سؤال بلدتك وين موقعها وكيف مناخها بالصيف والشتاء
ماشاءالله الصورروووووووووووعة ...........عندي سؤال بلدتك وين موقعها وكيف مناخها بالصيف والشتاء
أنا من ليبيا يالغالية وفي ليبيا عندنا جبلين كبار الجبل الاخضر اللي بشرق ليبيا وهو جميل وفيه مناظر سبحان الخالق رااااااااااااائعة وفيه اثار الاغريق في مدينة شحات (سيرين )...

أما الجبل الثاني هو الجبل الغربي (جبل نفوسة )
ويقع في غرب ليبيا وبلدتي تقع في قمم هذا الجبل وفيه مزارع كثيرة ومناظر رائعة
أما الجو احنا عندنا اربع فصول طبعا الصيف حار بس مش كثير والخريف اللي بتتساقط فية أوراق الاشجار والشتاء اللي هو عندنا بارد وفي بعض الاحيان بينزل عندنا الثلج والربيع وااااااااو ماأحلاه المناظر في الجبل في الربيع تهبل

وتسلمي يالغالية على مرورك ....
ها أكلت من الفاكهه وألا نسيتي لانك أول وحدة ترد
إكليلةالجبل
إكليلةالجبل
يعطيك العافية اكليلة بس ماقلتي ايش اسم بلدتك وكان ودنا يكون في الصور صورمن ازياء بلدك
يعطيك العافية اكليلة بس ماقلتي ايش اسم بلدتك وكان ودنا يكون في الصور صورمن ازياء بلدك
هلا والله ب لمى الغالية شن ماعجبتك الصور ماقلتي رأيك تعرفي اول مرة انزل موضوع والباين صغرت الصور كثيير حتى راح جمالها خسارة بحجمها الطبيعي مرة روعة
والازياء ماأقدر يالغالية ... بس راح ادور في النت وأجيب علشان تشوفوهم... تحياتي ياعسل.
إكليلةالجبل
إكليلةالجبل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يعافيك يالغلا سعدت بمرورك ياعسل
إكليلةالجبل
إكليلةالجبل
يعطييييييييييك العافية اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلللللللوة جدا يازين حياة القرى والارياف الله يهنيكم
يعطييييييييييك العافية اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلللللللوة جدا يازين حياة القرى...
اي والله يازين حياة الارياف
مشكورة ياقلبي على مرورك والله يعافيك يالغلا
إكليلةالجبل
إكليلةالجبل
ابداااااااااااااااع ومناظر خياليه ماشاءالله تسلم ايدك ياقمر
ابداااااااااااااااع ومناظر خياليه ماشاءالله تسلم ايدك ياقمر
تسلمي ياعسل على مرورك