روعة زمانى

روعة زمانى @roaa_zman

محررة برونزية

للمحترفات في السمك اتفضلوا

اطباق عالم حواء

للمحترفين الصورة الاولي نوع من انواع الهامور اقولوا في ماليزيا سيكاب ما اعرف اطبخوا كيف ينطبخ

والصورة التانية الجمبري ادونى طريقة ما نسها طول حياتى بليز
والصورة التالتة زبيدى والله ما اعرف اطبخوا ولي حادنى علي دى الانواع انى مغتربة ومافي غيرها الله يجزها بالخير الي تساعدنى وتدينى افكار في طبخها:04:

13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روعة زمانى
روعة زمانى
لان عندى عزيمة وشكرا
روعة زمانى
روعة زمانى
يا بنات فين الردور زعلتونى علي الاقل ارفعوا الموضوع
ام جود الحمد
ام جود الحمد
اختي بالنسبه للهامور انا اسويه فيليه اجيبه من سوق السمك مقطع بدون عظم
أول شي اغسله بعدين اضع عليه طحين واخليه ساعه بعدين اغسله واسوي بالخلاط ليمون مقطع بدون قشر وراس ثوم وزنجبيل طازج وشوي ماء اخلطهم واحطهم عليه واخليهم كمان ساعه وبعدها اشيله من الخلطة الليمون واحط بصحن ملح وبهارات السمك واذا ماعندج بهارات السمك حطي (كركم وكمون وفلفل اسود كزبره )وتبلي السمك وكثري البهارات على قطع السمك وبعدها حطي غطي السمك بالطحين وقليه بالزيت
والسمك الزبيدي نفس الطريقه بس بدون ما اقطعه
MissCute
MissCute
رفع لعيونك
روعة زمانى
روعة زمانى
اختي بالنسبه للهامور انا اسويه فيليه اجيبه من سوق السمك مقطع بدون عظم أول شي اغسله بعدين اضع عليه طحين واخليه ساعه بعدين اغسله واسوي بالخلاط ليمون مقطع بدون قشر وراس ثوم وزنجبيل طازج وشوي ماء اخلطهم واحطهم عليه واخليهم كمان ساعه وبعدها اشيله من الخلطة الليمون واحط بصحن ملح وبهارات السمك واذا ماعندج بهارات السمك حطي (كركم وكمون وفلفل اسود كزبره )وتبلي السمك وكثري البهارات على قطع السمك وبعدها حطي غطي السمك بالطحين وقليه بالزيت والسمك الزبيدي نفس الطريقه بس بدون ما اقطعه
اختي بالنسبه للهامور انا اسويه فيليه اجيبه من سوق السمك مقطع بدون عظم أول شي اغسله بعدين اضع...
اول شي يا هلا بالكويت واهل الكويت نورت الصفحة والمنتدى حياك اللهومشكورة علي الطريقة ***** الله اجربها الله يجزاكى بالخير:27: