سلام123
سلام123
انا زيك لسبب من زوجي بس انا مااستجيب للتنشيط ومايطلع معي بويضات كثير بعض الاجسام كذاا طبيعتها بالنسبة انها ماتلقحت السبب ممكن من حيوانات زوجك اذا فيها تشوه تأثر وتكون ضعيفة فما تلقح البويضة وسبب اخر انا لاحظته بالحبيب ان مختبرهم مو مرررة لان كذا مرة اسوي عندهم حقن وللاسف ماتتلقح الا 2 دايما من اصل 3 او 4 يعني لو كان مختبرهم متطور كان تلقحت كلها خاصة ان عددها قليل ونصيحتي لك عيدي التجربة وسويها عند البقنة اشوف انه افضل واحد عندهم بس قبل خلي زوجك ياخذ فيتامينات زي حمض الفوليك واوميقا3ورويال جيلي وعطيه عسل ع الريق وبعد سوي له دلة زنجبيل وقرفة ممتازة كل هذا ابدي فيه من الان الى وقت العملية تكون حيواناته ممتازة وقادرة ع التلقيح باذن الله وانت خذي حمض فوليك وحبوب رويال جيلي وخلطة عين الجمل وعسل وكلها استمري عليها الى وقت العملية عشان تكون بويضاتك ممتازة وتساعد الحيوان على التلقيح اقصد تمسك فيه ذا كانت قويه وترى هالعمليات ماتنجح من اول مرة الا قلييييل لازم تعيد وتكرري وتكون الاستجابة افضل من المرة الاولى عن تجربة
تعبت مره
تعبت مره
الله يرزق كل من ردت علي
العمليه كلفتني ١٤ مع الاشعه ولاسوت لي تحاليل
وزوجي يدوور الحين ديانه عشان نشوئها مره ثانيه الله يرزقني ويرزقكم ياحي ياقييييييوم
ذكريات الغد
ذكريات الغد
أعتقد والله أعلم إنك لو تعيدين المحاولة عندهم سيرخصون لك سعر وتكلفة العملية
حاولي تكلمين المنسقة عن الموضوع وخذي الزبدة منها
والله يوفقك
وأدخلي معنا هالتجمع............بتستفيدين من تجارب البنات
v
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2927183&page=12
ليلى200
ليلى200
الله يعين بس ويرزقنا
عصفوره مشاكسه