انا الي كنت اوسوس بالكام الحين صرت اشك بالي حولي حالتي تدهورت

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات انا من فترة تقريبا شهرين صار يجيني ضيق تنفس كذا من غير اي سبب وخصوصا المغرب لين 9 بالليل
رحت للمستشفى قالو كل شي سليم انتي محتاجه بس تاكلين زين مع اني اكل ولا اسوي ريجيم ولا شي جسمي نحححححف وشعري طاح واحس الحياة مالها طعم بعدين صار تجيني وساويس على كاميرة جهازي انه فيه احد مصورني مع اني مسكرتها بس كذا يجيني وانه بيوم بينتشر لي فديو وراح انفضح وماراح اتزوج ويجيني صداع احيانا لما افكر بكذا وصرت اشك باللي حولي واتخيل اشياء مو موجودة تعبببببببببببت بنات والله تعبببببت حالتي تدهورت وش اسوي وش الي فيني وتجيني احلام مفزععععه وتخووووف وزيادة على كذا صرت عصبيه بقوووة من يحاكيني احد اعصب واتنرفز ماقدر امسك نفسي واحب اجلس لحالي ومن اجلس مع نفسي اجلس اصيييح على وضعي وعلى حياتي انا مادرس ولا اشتغل ومو متزوجه مللل حياتي ملللل والي مثل حالتي تحتاج رقيه ؟ والا لا ؟

مين مثل حالتي وتحسنت

معليش بنات الموضوع مو مرتب لاني اكتب بسرعه
20
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غداً يوم اخر
غداً يوم اخر
ان شاء الله مافيك الا العافيه

بس الفراغ اكبر مرض

حاولي تشغلين نفسك واذا عندك دار تحفيظ للقران اشتركي فيها

وحاولي تمسكي القياده في بيتكم وتريحين امك وتصيرين الكل بالكل على سلامة الوالده الله يخليها لكم

بمعنى انك انتي اللي تطبخين مثلا وتعزمين خالاتك او بنات عمك بين فتره وفتره

المهم اشغلي نفسك باي شي ولا تفكرين كثير

والكام حطي ستيكر عليه وارقدي وانتي امنه لانه حتى لو صار تسجيل ماراح يقدر يخترق الاستيكر لان التقنيه لها حدود

ولاتنسين ذكر من بذكره تطمئن القلوب
ريومه sweet
ريومه sweet
ان شاء الله مافيك الا العافيه بس الفراغ اكبر مرض حاولي تشغلين نفسك واذا عندك دار تحفيظ للقران اشتركي فيها وحاولي تمسكي القياده في بيتكم وتريحين امك وتصيرين الكل بالكل على سلامة الوالده الله يخليها لكم بمعنى انك انتي اللي تطبخين مثلا وتعزمين خالاتك او بنات عمك بين فتره وفتره المهم اشغلي نفسك باي شي ولا تفكرين كثير والكام حطي ستيكر عليه وارقدي وانتي امنه لانه حتى لو صار تسجيل ماراح يقدر يخترق الاستيكر لان التقنيه لها حدود ولاتنسين ذكر من بذكره تطمئن القلوب
ان شاء الله مافيك الا العافيه بس الفراغ اكبر مرض حاولي تشغلين نفسك واذا عندك دار تحفيظ...
جزاك الله خير
ريومه sweet
ريومه sweet
بنات والله العظيم حالتي تدهورت صررررت اتخيل اشياء واصدقها واجزم فعلا انها موجودة والله احس اني صرت مريضه نفسيه تعبت وش اسوووووووووي
ريومه sweet
ريومه sweet
بنات لاتخلوني والله ان الكل من حولي تخلو عني بسب شكي فيهم احس انتهيت هل الوسواس الي فيني مرض نفسي ؟
فتاة بنكهة الفراوله
لاتدخلي الجهاز لين ربي يعافيك

وكل ماحسيني بكتئاب توظي