حالمــــه
حالمــــه
بنات شفت مطع اليوتيوب لاحد يطنز عليها شكل البنات تعاني من مشكله نفسيه او انفصام الله يهديها ويصلحها ولايبلانا الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

لان اللي عندهم مشكلات يتخيلون كل شي ويتكلمون بجديه الله يشفي كل مريض يارب
حلوة الكويت
حلوة الكويت
بنات شفت مطع اليوتيوب لاحد يطنز عليها شكل البنات تعاني من مشكله نفسيه او انفصام الله يهديها ويصلحها ولايبلانا الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا لان اللي عندهم مشكلات يتخيلون كل شي ويتكلمون بجديه الله يشفي كل مريض يارب
بنات شفت مطع اليوتيوب لاحد يطنز عليها شكل البنات تعاني من مشكله نفسيه او انفصام الله يهديها...
عزيزتي صاحبه الموضوع يا ليت تلغين موضوعج

الله يخليكم بنات بدون استهزاء على سلوى المطيري

مرت بظروف ما يعلم فيها الا رب العباد والله لو تعرفون اللي مرت فيه بس جان ما قلتوا جذي عنها

و صابها شي بعقليتها

وهالشي معروف بالكويت

والله يسامح خالد عبد الجليل وقناه الوطن هم اللي شهروا فيها 
حلوة الكويت
حلوة الكويت
عزيزتي صاحبه الموضوع يا ليت تلغين موضوعج الله يخليكم بنات بدون استهزاء على سلوى المطيري مرت بظروف ما يعلم فيها الا رب العباد والله لو تعرفون اللي مرت فيه بس جان ما قلتوا جذي عنها و صابها شي بعقليتها وهالشي معروف بالكويت والله يسامح خالد عبد الجليل وقناه الوطن هم اللي شهروا فيها 
عزيزتي صاحبه الموضوع يا ليت تلغين موضوعج الله يخليكم بنات بدون استهزاء على سلوى المطيري...
وهذا برودكاست انتشر بعد ما قام الكل يستهزئ فيها

 ارحموا سلوى المطيري 

اخت لخمس اخوان .. أعدم أخوها مطر في قضية ناصر بو عباس وتوفي نواف بسبب المخدرات واستشهد أخوها نايف بالغزو وهادي قتل بالعراق سنة 2003.

بسبب وفاة 4 من اخوانها مطر وهادي ونايف ونواف أصابتها حالة نفسية سيئة للغاية وتطلقت من زوجها وأصبحت في وضع لا يحسد عليه.

تدهورت حالتها النفسية بعد إعدام مطر أخوها في قضية بو عباس 1996 وقبل ذلك كانت داعية إسلامية معروفة بين النساء.

لا احد يتشمت يا جماعة وحسبي الله على قناة الوطن الي تستخف بعقول الناس وخلوها مضحكة بس كل ظالم له يوم!! وماتدرون يوم تضحكون ويمكن يوم ينضحك عليكم، استغفروا الله واحمدوه على النعمة.

قال تعالى: ((يا أيها الذين آمنوا لا يسخر قوم من قوم عسى أن يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن))
dianah840
dianah840
عزيزتي صاحبه الموضوع يا ليت تلغين موضوعج الله يخليكم بنات بدون استهزاء على سلوى المطيري مرت بظروف ما يعلم فيها الا رب العباد والله لو تعرفون اللي مرت فيه بس جان ما قلتوا جذي عنها و صابها شي بعقليتها وهالشي معروف بالكويت والله يسامح خالد عبد الجليل وقناه الوطن هم اللي شهروا فيها 
عزيزتي صاحبه الموضوع يا ليت تلغين موضوعج الله يخليكم بنات بدون استهزاء على سلوى المطيري...
اختي انا لا بتمسخر ولا بستهزا فيها ...انا لفت انتباهي الموضوع وفكرته ..يعني مهما كانت نفسيتها سيئة بس بتشجع لافكار مدمرة كيف يعني لمحاربة الزنا يروحوا الرجال يجيبوا جواري ومو اي جواري لا من روسيا وبيع وشراء ولمدة خمس سنين!!!!!! هدا جنون بمعنى الكلمة

ولا العانس تشتري عبد بس شرط يعطيها مهر...اي عبد هدا من روسيا كمان؟؟؟

انا بغض النظر مين هي حتى لو كانت فلسطينية كنت نزلت الموضوع ... انا المهم عندي فكرتها بس مو اكثر
@صاحبة الإمتياز@
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثيراً من خلقه تفضيلا