_تاليا_
_تاليا_
الأخت تاليا الصابون و الماسك أساسي بالتفتيح (المجموعة عملها متكامل و لما تشتريها ناقصة تتأثر النتائج) و هو خلاصة عشبية لا تجفف البشرة و شكلها مسحوق تخلطيه مع الماء و تستعملية ماسك للوجه و الثاني صابون للجسم و لا تخافي جسمك رح يترطب و يتوحد لونه و بعد الحمام تحطي الكريم الخاص (و يستعمل للوجه و الجسم و يعمل على ترطيب و تفتيح لون الجسم معا أي إنه كريم واحد ) بس ما ذكرتي أي عبوة تريدين (عبواتي صغيرة و وسط و كبيرة و لكل واحد سعر شوفي اللي تريدين و ردي علي) بالنسبة لبودرة الياسمين حبيت أقولك إن الأخت المحبة للخير في سوريا و هي تركب الكريم بنفسها و لا تبيع لبودرة فقط الكريم و هي ليست الأخت لا للكآبة اللي ساكنة في المانيا و هي اللي أرسلت عنوان العطار بالنسبة لخلط البودرة شوفي موضوع الأخت المحبة للخير و كيف أنها تخلط مع زيت الخس أو زيت اللوز حسب الطلب (لأختلاف السعر بينهما) و تخلط مثل ما تذكر كيلو بودرة مع كيلو زيت و بعدين تستعملي الناتج (كريم الياسمين) بالطريقة المذكورة في موضوعها بس ممكن يكون نوع البودرة اللي إشتريتيه يختلف عن الكريم اللي تبيعوا المحبة للخير (أنا جربت الكريم منها و روعة) و مشان هيك تختلف النتيجة المهم ممكن تجربي البودرة اللي عندك و إخلطي كمية منها و إعمليها كريم مثل المحبة للخير و إذا ما طلعتلك نتيجة حلوة ممكن تشتري مني كريم الياسمين (عبوة صغيرة 15 درهم)(أنا إشتريتو من المحبة للخير و تشوفي الفرق لأنو النوع اللي تبيعوا حلو كتير) أو تشتري من المحبة للخير (على راحتك ) (جربي و شوفي الفرق) و إكتبيلي شو بدك يعني مجموعة التفتيح (كريم و ماسك و صابون) زيت الشعر (1 لتر) و إذا بك السفيداب و الليفة اللي ينظف البشرة من القشور الجلد الميت و يساعد على تجديد الجلد و تسريع توحيد لون البشرة أيضا موجود و شوفي الأسعار أول الموضوع و أي شيء تاني و عشان أحسبلك المصاريف و إذا بتريدي تحطي المبلغ في حسابي بمصرف دبي الإسلامي عن طريق المكينة أو من المصرف مباشرة قولي لي أو من صرافة الأنصاري على راحتك و الأغراض تجهز أول ما يوصلني المبلغ و أبعثلك على أرامكس و تحاسبيهم بنفسك بس ترسلي لي إسمك و عنوانك و رقم الموبايل عشان أرامكس (عالخاص)
الأخت تاليا الصابون و الماسك أساسي بالتفتيح (المجموعة عملها متكامل و لما تشتريها ناقصة تتأثر...
اولا :محبة للخير هي مب نفسها لا للكأبة ؟ الصراحه كنت اظنها لا للكأبة واستغربت
انكارها لموضوع دركل ؟ وهي الصراحه صعب التفاهم معاها الله يهديها خذتنى
بشراع ومجداف ماعطتنى فرصه اتكلم ؟ على مبدأ خذوهم بالصوت قبل لا يغلبونكم ؟
وانا ماحب المشاكل ولا اهلها
ودائما في كل مشاركاتى اذا لاحظت البنات بتضاربن قلتلهم صفوا حسابكم في الخاص
احسن ؟ لكن هي الله يسامحها
صارت تكبر في الكلام وراح احط رسائلك ع العام كأني مسويه شئ غلط ولا كاتبه
شئ مب زين
الحمد لله سمعتى في التعامل مع البنات الحمد لله واكثر عن بنت تعاملت معاها وكنت
اخاف علي بضاعتهم اكثر عنهم
وكنت احاتي لا وحده منهن تدفع درهم على البريد زياده . بس هي والله اعلم تضررت
منكم بنت فظنت الباقي نفس النوعية واذا هي خايفه على ارقامها . تطمن في الحفظ
والصون واصلاً مسحت الرساله خوفاً لا احد يفتح الخاص بدون علمى وفيه اسرار
ناس (ماقمت استغله بطريقة سيئة ) اسفة صدعتج معاي يا هنادي بس حبيت ابين
موقفي لج
لانج ربيعت محبة وتتعاملين معاها دائما فخايفه تعامليني من وجهة نظر شخص
التبست عليه الامور وماتحسنين الظن فيني ؟ لانه باين من طريقة اجابتج على
طلبيتى

المهم اختى اذا بتخدميني في هالطلبية اكون لج ممنونه
انا ابي :1_زيت الشعر ليتر 2_ مجموعه الجسم 3_كريم الياسمين

ياليت اطرشين الحساب ورقم حسابج في الانصاري
عشان اقدر ارتب الامور باكر ؟؟ (تكون الارقام موجود الليلة )

((طقم الصلاة بكم اختى ؟؟))

وتمتم سالميــــــــــــــــــــــــــــــن
hanadie
hanadie
لا يا أخية أنا أثق ببنات المنتدى و الجميع أخواتي في الله و لا أحب التشكيك بأحد
و أعرفك من ردودك وطريقتك المهذبة مع البنات و أثق فيك لأنك أختي في الله
وما يحصل في بعض المواضيع من هجوم على الأخوات لا أحبه لأن البعض يتخذها وسيلة لرفع الضغط و ينتهي الموضوع بالإغلاق
و الأخت المحبة للخير لا أعرفها إلا عن طريق المنتدى و هي أختي في الله و أشتريت منها حاجتي من كريم الياسمين و كانت قمة في الأخلاق معي
ولكن ما يحصل لأي واحدة منا أحيانا قد يؤدي الى حذرها في التعامل مع الآخرين
و أنا يا أخية حريصة على أسرار الناس و لا أحب المشاكل مع أحد
وشوفي ردودي للأخت مهى لأني أحب الشغل واضح و مضبوط مع الكل
و يمكن ردي ما كان واضح لأنو الطلبية لها تفاصيل
يعني مجموعة العناية بالبشرة فيها 3 أحجام
و الحجم الكبير له سعر و الحجمين الباقية لها سعر ثاني عشان كده أحب تحددي الحجم اللي تريدين عشان أحسب المبلغ الكلي إلك و أرسله عالخاص
و كريم الياسمين تريدين عبوة صغيرة واحدة صح (أكديلي الحجم و العدد عشان ما تتلخبط الطلبيات) و صبرك علي شوي فالله أعلم بحالي (عندي طفلين صغار و أدرس و شغل البيت و شغل زوجي و طلبات البنات)
و أطقم الصلاة تريدين مع سجادة و لا مع سجادة و شنطة و لا طقم صلاة لحاله

المهم رح أكتبلك التفاصيل الحين و إنتي عدلي عليها مثل ما تبين
_تاليا_
_تاليا_
عزيزتى كلامج يثلج الصدر

الطلبية كالتالي :* زيت الشعر ليتر (60 درهم )
*مجموعه العنايه بالجسم (حجم وسط )
*علبه صغيرة كريم الياسمين (15 درهم )
*وطقم الصلاة خلاص الغيه من الطلبية
بس يا ليت عالمستعجل _______ رقمي بطرشه لج ع الخاص
hanadie
hanadie
طلبيتك جاهزة يا أخت تاليا
و معاها هدية عرض الصيف مرطب شفايف من الأعشاب و الزيوت الطبيعية
مهى
مهى
أختي ان شاء الله أمرك اليوم أو بكرة ان شاء الله .

بس سؤال : الزيت اللي آخذه عادة منك للتساقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لني اعطيت وحدة عينة للتجربة وخبرتها تجربه يوم بعد يوم أعطيتها كمية وقلت لها لو حصلت نتيجة بشتري لك .