ام كوثر22

ام كوثر22 @am_kothr22

محررة برونزية

لماذا لا يتقبلون الاهل بنتهم المطلقه

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

اردت بعض الخلفيات والاراء من المتعمقات في المجال الاجتماعي واريد من الفاضلات كشف المستور في هذا الموضوع كنت اتشكك لماذا ابي وامي مايحبوني مثل اخواتي مع اني صاحبه دين وخلق مثل اخواتي وزود لكن ادركت في الامس وتاكدت ن السبب اني مطلقه مع العلم اني كافحت حتى لا اتطلق وكنت مجتهده في ارضاء ربي ثم زوجي الان اريد اجوبه واراء وخلفيات عن هذا الموضوع مع العلم امي وابي مايحبوني من قبل الطلاق لكن الطلاق زادهم لكن اخواني واخواتي وزوجات اخواني على عيني يحبوني ويحترموني واييييد ومن هذا المنبر الطيب اشكركم يازوجات اخواني ماحسستوني بااي شي اي شي هل تصدقون يابنات زوجات اخواني يعاملوني احسن من معامله امي وابي وايضا بنات عمي حاطيني على عيونهم وحتى اخواني واخواتي وخاص خواتي الصغار فديتهم يحبوني بس مشكلتي امي وابي الله يهديهم بس مشكلتي امي وابي ذابحيني ذبحه قويه الله كريم مع انهم يعلمون كيف جاهدت حتى لا اتطلق الان بحثي لماذا الام والاب لا يتقبلون المطلقه بنتهم لماذا ماجنت على نفسها بل القضاء والقدر والمكتوب تشوفه العيون اللهم اهدهم بنات هل تصدقون ان امس فقط تاكدت من بنات المنتدى ان السبب هو الطلاق فقط لماذا ماذا يدور في خواطر الاب والام الا يعلمون سنه الله تطبق لان الله اقوى من كل شي اريد ردود هادئه احبكم في الله
41
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
الله يعينك حبيبتي ويسخرهم لك
بس مو كل اهل كذا بالعكس والله اعرف وحده اهلها احتفلو فيها يوم طلاقها وشايلينها هي وبينتها فوق راسهم والله

حتى حاولنا نخطبها لاخويا بس قالت انا تعقدت من الزواج ومرتاحه بيت اهلي
oumjana
oumjana
الله يعينك
strawberry ksa
strawberry ksa
هم مايكرهونك

لكن شايلين همك .. و يبون يتطمنون عليك ..

أنا الاحظ عالوالد هالشي انا بنت ماتزوجت ويبي يزوجني اليوم قبل بكره ..

يعني لو تطلقت بيعتبرني هم اكبر ..

مجتمع متخلف ساخط على كل انثى ..
أحب الكيك
أحب الكيك
ررررررررفع
خاله حسام
خاله حسام
الله يعينك