saboh
saboh
الاخوات العزيزات
بالنسبه لدهن العود فهو مقاس ربع توله كمبودى معتق ب200 ريال بالنسبه للوحده في الاسواق يباعب250 الى 230 ريال وهو دهن من الدرجه الاولى اصلي مئه بالمئه والمؤسسه مسؤله كل المسؤليه عن جودة الدهن
بالنسبه لمن تحب تشارك وتكون مشرفه معنا اللطريقه للاشتراك كالتالى
اولا احضري 10 مندوبات كل مندوبه تدفع 200 ريال قيمه العينه وايضا قيمة الاشتراك
ثانيا طبعا المندوبات راح يكون تحت اشرافك يعنى انتى مسؤله تجمعي قيمة العينات وترسليها لنل عن طريق حساب المؤسسه
ثالثا سترسل المؤسسه العينات لك اى انتى المشرفه على عنوانك ثم تعطى المندوبات العينات وهن يعرضن العينات بدورهن لمن يرغب فى الشراء ويجمعن قيمة العينات المطلوبه ويقمن المندوبات باعطاك قيمة العينات ثم تقومي لنتى بارسال المبلغ عن طريق رقم حساب المؤسسه وستقوم المؤسسه بعد ذلك بارسال العينات المطلوبه اليك انتى المشرفه ومن ثم تقومي باعطاءها للمندوبات وهكذا هذه الخطه لمدته شهر ونصف وبعد ذلك تقوم المؤسسه باعطاءكمن دهن العود قبل ارسال المبلغ ثم يقمن المندوبات بتصريف الدهن
رابعا لابد لكل مندوبه ان تحضر 2 مشتتريين يوميا او اكثر حسب قدراتها اى لابد من احضار 60 مشتري خلال شهر واحد وتحصل المندوبه على 2000 ريال
اخواتى لمن تريد الاشتراك وتكون مشرفه معنا تتقيد بالتعليمات السابقه
بالنسبه للمؤسسه مقرها المدينه المنوره وعملها هو البيع لدهن عود كبدايه ثم سوف تتنوع مجالاتها ان شاء الله فى المستقبل وبالنسبه لى راح اكون مسؤؤله عن المشرفات وتنظظيم العمل معهن بشكل ميسر ومريح
بعض الاخوات يسالن بانه من الصعب ايجاد 2 مشتتريين يوميا راح اقول لكن عن طريقه جدا سهله تخليك تجيبي فى اليوم الواحد باذن الله اكثرمن مشتري وهذه الطريقه
مثلا انتى ساكنه فى الرياض هاتى دليل الهاتف السعودي لمنطقة الرياض وممكن تخلي اخوك او زوجك يقوم بالاتصال على اى رقم ويخبرهم بانه لدينا دهن عود مقساسه كذا وبسعر كذا والتوصيل راح يكون عليكم وهذا تقدري تعملى اكثر من اتصال فى اليوم انا قلتى تخلى اخوك او زوجك منعا للاحراج
ان شاء الله اني كفيت ووفيت واى استفسار اهلا وسهلا ودمتن بالف خير
saboh
saboh
ملحوظه لجميع الاخوات التفاصيل على العام لتعم الفائده الجميع والخاص لمن تريد الاشتراك
لارسال جميع بيانتها حتى نستطيع العمل بيسر وسهوله
والله يوفقن جميعا لما يحب ويرضى
جيهان
جيهان
طيب إذا اشتركت معاكي وبعدين فشلوني المندوبات ..وما باعوا الكمية المطلوبة ..اش العمل؟؟؟؟
تركت الحزن
تركت الحزن
طيب كيق اضمن انك راح ترسلي لي العينات بدون زعل

بس من اجل اضمن حقي ولاتزعلين اختي بس هذة اصول التجارة
حنين الاحساء
حنين الاحساء
ابقى التفاصيل على الخاص بسرعه