يابنات لبس القصير بدا من عند>>> ادخلوا وشوفو

الملتقى العام

يابنات ياامهات يااخوات انتبهوا على بناتكم انتشرت بكثره ظاهرة اللبس القصير والشورت الضيق وذللك تقليد واعجاب للمشاهير ممثلي ومطربين كوريا الجنوبيه الفتيات ماعاد يلبسوا الا الشورت القصير على الحد اوفستان قصير في هذه الدوله الكافره اللي غزت الفتيات والشباب وخاااااااااااااااصة المراهقين ايش حب وعشق وتقليد حتى الاطفال اتاثروا خلال فتره بسيطه واللي يزيد الطين بله يسوو مقابلات مع المشاهير ودايم يقولون احنا بنحب السعوديه ونتمنى نتعرف على نسائهم والمصيبه في برنامج ترفيهي عندهم استقبلوا فتاه امريكيه بس كانت عايشه بالسعوديه 10 سنوات ودخلت لابسه عبائه ومعها نساء اخريات ورافعه لوحه اريد اغني وبعدين تخلع العبائه اللي هي لابسه فستان قصير على الحد وتغني ومعها من المشاهير لابسن الزي السعودي وفي صدرهم علم السعوديه وبعد الغناء جا المذيع بيكلمها ترجع للوراء وتقول لا لا ومعاها اثنين رجال لابسين الزي السعودي وماسكين الرشاش ويصوبوا نحو المذيع ويقولوله حراام حرااام وبعدين يتكلموا عن المراه السعوديه كيف لبسها يجيبوا صورة الكافره شكيرا مطربه شبه عاريه مغطينها باوراق الشجر وبعدين يجيبوا صوره ثانيه المراه السعوديه شكير جسمه مغطاه بالكامل ورق الشجر والجمهور ماتو ضحك ويجيبو صوره امراه افغانيه حجابهم ويتطنزوا لبسها مثل المظله تغطيها من المطر وبعد التهزيئه قطعوا البث واعتذر الوزير واستقال المذيع البرنامج وقفلوا القناة 3 ايام مع رسالة اعتذاار وبعدين كملوا بس بعد ايش برنامج اللي سمعته مشهور عالميا واعطو الناس فكره سيئه عنا قال ايش اعتذااار وياليت بعد اللي صار يمكن المهابيل المراهقين يعدلوا بس للااسف ازداد حبهم لهم اغاني ورقص ومسخره والعياذ بالله ودرامات حب ورمونسيه حاتقولوا كيف عرفت انا كنت وللااسف اشوف برامجهم بس بعدها قاطعتهم وماعاد اشوفهم والحمد الله بس اشوف من قريباتي وجيراني بناتهم موتهم عليهم واحب فلان وانا فلان وكلام فاضي بس ظاهرة القصير وفسوق ترى بدا من عندهم هم بداية الفساد وهم عندهم المسلمين قليليين جدا واعيد واكرررر ياامهات ويااخوات انتبهوا على عيالكم من هاذولي الكفار الكوريين فسدوا عقولهم وضعف ديانتهم في قلوبهم

اللهم احفظ شبابنا من الفساد وزد عليهم نعمة الاسلام في قلوبهم

طولت عليكم بس من اللي شفته وقهر منهم
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى التميز
ندى التميز
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
دمعه وحزن
دمعه وحزن
الله يهدهم
انامره سبحان الله مايتبلعلي اي شي قصير
خلقه مااحبه
الحمدلله
مهره تماري بخيالها
جبيبتي الاسلام اشهر من علم على راس جبل والكل عارفه انا اتغربت وشفت تعاملهم معا المراءه المسلمه المحجبه كل الاحترام واذا احد يغلط القانون مايقصر لاتتحطمين حبيبتي عشانهم اهم اللي سووه زيادة اعلان للاسلام لان كثير ناس عايشين برا اهتدوا للاسلام بسبب هالاعلانات والفديوات المضاده للاسلام ماعليك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين,,,,,
غند1
غند1
أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم وأتوب اليه
قطرات المطر 3
قطرات المطر 3
ارجو من المشرفات ابقاء موضوعي كم يوم للتحذير والافاده لان الظاهره زائده بكثره