SenO
SenO
عاااااايدي مافيها شيء
بنوتة غير
بنوتة غير
انا مررره بالسياره شاف حرمه قاطعه الشارع المهم عبايتها مفتوحه من قدام ولابسه لبس ضيق وقام يقول ياعيني ومدري ايش وانا سكت 
شوي اذن المغرب 
قلت الله يازين صووت ذا المؤذن الله خخخ 
بتنهيدتن طويله خخخخ
المؤذن فعلا كان صوته حلو وباين انه شباب 
هو زعل وقام يخاصم 
خخخخخخخخخخ
Al-Farasha
Al-Farasha
انا مررره بالسياره شاف حرمه قاطعه الشارع المهم عبايتها مفتوحه من قدام ولابسه لبس ضيق وقام يقول ياعيني ومدري ايش وانا سكت  شوي اذن المغرب  قلت الله يازين صووت ذا المؤذن الله خخخ  بتنهيدتن طويله خخخخ المؤذن فعلا كان صوته حلو وباين انه شباب  هو زعل وقام يخاصم  خخخخخخخخخخ
انا مررره بالسياره شاف حرمه قاطعه الشارع المهم عبايتها مفتوحه من قدام ولابسه لبس ضيق وقام يقول...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يستاهل

و يا صاحبة الموضوع لا تبيني غيرتك تراه يزيد
همسات الحياة
همسات الحياة
استغفر الله، اللي يطلعون رخيصات تعرض شعرها وجسمها بكل من هب ودب ،،، والله اني ملكة معززة مكرمة وهذا الكلام مايطلع إلامن سفيه مايهمه إلا المظهر ،،،

الحمد لك يارب إن جعلتني مسلمة معتزة بديني وبقيمي، الله لايبلانا بهذي الأشكال، والله يوفق كل مسلمة ويطرح فيها البركة ، لاتقارنون بينكم وبينهم لأن والله لايوجد وجه للمقارنة يابنات،،، افتخروا بحجابكم وستركم وارفعوا راسكم فوق :)
ريح السحاب
ريح السحاب
قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ. وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلاَّ مَا ظَهَرَ مِنْهَا

سؤالك جوابه القران
لو قال قدامك هالكلام
أبتسمي وأذكري له اية اللي ذكرتها