Bent alahsa

Bent alahsa @bent_alahsa_1

عضوة فعالة

بعد الملكه انا مو مرتاحه احتاج مساعدتكم في هذا الشهر الكريم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي انا متملكه لي شهرين واحنا ولله الحمد متفقين ومتوافقين باشياء كثيره لكن الى الان احس اني مو مرتاحه معاه وما احس اني حبيته وهو يموت فيني

هل هذا طبيعي

مع انه مافيه عيب ولله الحمد ودائما يأمرني بالخير والصلاة ومعاملني احسن معامله ورومانسي مره

والله اني في حيره وجالسه ابكي هو متعلق فيني كثير وانا متجاوبه معاه وموافقته كثير بس مدري هالشعور جاني من بداية الملكه اني مو مرتاحه

اخاف اكمل وياه واظلمه ما احبه
29
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دارين الرياض11
دارين الرياض11
نفس مشكلتي مو مرتاحه بس انتي اهون مني مهتم فيك ويحبك انا العكس
حبيبتي لاتفرطين فيه دامه يحبك ومع العشره راح تحبينه
Bent alahsa
Bent alahsa
نفس مشكلتي مو مرتاحه بس انتي اهون مني مهتم فيك ويحبك انا العكس حبيبتي لاتفرطين فيه دامه يحبك ومع العشره راح تحبينه
نفس مشكلتي مو مرتاحه بس انتي اهون مني مهتم فيك ويحبك انا العكس حبيبتي لاتفرطين فيه دامه يحبك ومع...
مو بس مهتم فيني احسه صار اعظم من امي وابوي يهتم بادق تفاصيلي

الله يعين بس انا بحاله مايعلم فيه الا الله سبحانه
علياء الصالحي
علياء الصالحي
نفس مشكلتي مو مرتاحه بس انتي اهون مني مهتم فيك ويحبك انا العكس حبيبتي لاتفرطين فيه دامه يحبك ومع العشره راح تحبينه
نفس مشكلتي مو مرتاحه بس انتي اهون مني مهتم فيك ويحبك انا العكس حبيبتي لاتفرطين فيه دامه يحبك ومع...
استهدي بالرحمن اختي وتعوذي من الشيطان والخيره بما اختاره الله ...والله يسعد ايامك مع خطيبك بعد الزواج راح تتعلقي وسترزقين باطفال يملؤا حياتك بهجه وسرور وسيكون هو ابو عيالك وراعي نعمت احمدي الله واشكريه فانتي في نعمه الكثير يحسدوك عليها فحافظي عليها ولتخلين هذا الاحساس يدور في فكرك
رائدة معروف
رائدة معروف
ربنا يوفقك إن شاء الله
فجر التميز
فجر التميز
الله يكتب لك الخييير