لارين حمد

لارين حمد @laryn_hmd

عضوة جديدة

ساعدوني ربي يسعدكم سعاااااااااده ابدية

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات
تكفون ساعدوني حدي تايهه وضايعه ياليت عندي اخت اكبر مني اشكيلها وتدلني
مالي الا انتو
سالفتي
اهل زوجي عندهم من الاولاد 3 وكلهم يسوقو سيارات وابدا ابدا مايقصرو مع امهم وخواتهم لو يبون المريخ ماقصرو وزوجي اكبرهم انا ساكنه معهم بنفس العمارة بشقة المهم زوجي يشتغل في مدينه ثانيه بعيييده اجازته في الشهر 5 ايام
المشكلهه!
اهله مستغلنه بشكﻻلل كبير لدرجة ماتتصوروها
كل شغله يخلوها على زوجي وكان ماعندهم اخو الا هو اخوانه الاثنين خلاص في فترة نقاهه وراحه الخمس ايام
الي يروح فيها بدل مايرتاح ينكرف فيها كرف مو طبيعي كله عشان يستحوذون عليه من كل النواحي وكل همهم يكون مشغول بهم هم بسس انا ماكاني زوجته ولا لي حق فيه بكل الطرق يحاولون يشغلنه عني كلهم متفقين على هالشي وماصار حتى فيه وقت نطلع مشوار لو ساعتين من كثر اشغالهم يعني مافي مجال نطلع نتمشى نتعشى سوى لاني لو اقله بيقول اهلي يبغون اغراض اهلي واهلي..... والله يابنات بالصبح والظهر والعصرية والمغربية الين الساعه 9 او10 يروح حالته حاله من التعب
احيانا اذا جلس في البيت يدقون اخوانه عليه يبونه ينزل مشان يسولفون
والله اني متعذبه لين متى على ه الحاله
انا والله مسالمه جدا معهم حتى لو اآذوني ما افكر ابدا اآذيهم وبالذات ام زوجي ما ابي الدنيا تدور فيني
تكفون ساعدوني ربي يسعدكمم
وش الحل ؟؟
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخوليتا
اخوليتا
الله يفرج همك ويعينك صعبه والله حالتك ان شاءالله يفيدوك الحكيمات 🌹
لارين حمد
لارين حمد
مشكوره ع الرد
والله يرزقني ويرزقك الحكمه
حنين القلب...
حنين القلب...
الله يعينج ،،ادعي الله يرزقج ببيت خاص فيج تستقرين و ترتاحين،،
واقري سوره البقره اخذها بركه و ان شاءالله تتيسر امورج
أحلى من كلمة حلا
الله يسخره الك اتفقي وياه يخصص يوم الك من هل خمس ايام ويقول كدامهم اليوم أتفرغ لعائلتي وخليه اخر يوم حتا ميزعلون منه ويحسون مقصر طلعي وخلصي اشغالك كلها بهل يوم الله يصبرك
لارين حمد
لارين حمد
انا ودي اطلع من البيت كله ابي اعيش بعيد عنهمم وش الحللل ي بناتت