قصمان مسافرين برا(قصة واقعية )

الترفيه والتسلية

السلام عليكم هاذي اول مشاركة ياريت تكون خفيفة عليكم وان تقبلوني معكم*******حلو التلزق :27:
نبدا السالفة
لي صديقة من ايام الجامعة :angry: قصيمية وانا اعزها واعز القصمان مرتن بالحيل سولفتلي انهم دايما يروحون يصيفون مع اهلهم في سوريا وانهم عندما يذهبون للتسوق يتعرضون لأبشع استغلال طبعا لانهم سعوديين وعندهم فلوس ,,,,,,ابوك يالفصحى :icon18: مو ب الجميع بس الاغلبية
فوصاهم عمهم المره الجايه اذا راحوا السوق يتكلمون سوري عشان محد يدري انهم سعوديين :024: طبعا احتى الاطفال اخذوا نصيبهم من التوصية فلما جووا بيطلعون الى سوق ثاني الا بنتهم الصغيرة وهي تقووول عمو عمو ركبن ركبن طبعا كلهم يقولون فضحتينا كشفتينا هههههه ,,,,,,وهم اصلا محدن درى عنهم بس على بالهم ان الكل يعرف قصيمي وتقبلوا تحياتي ويارب اول سالفة لي نكون حلوة خصوصا للقصيميات :26: :26: :26:
اذا اعجبتكم السولافة الله الله بالردود الزينة.تشكرات
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روموز
روموز
شكر على مشاركتك الحلوه والطريفه
ها انا اول واحده قريتها ورديت وحركات السعودين معروووووفه
LEDY
LEDY
هههههههههههههههههههههه

حياك اختي العزيزة بيننا ..

يا حليلهم .. ذكرتيني يوم رحنا لسوريا ...

هههههههههه يا اتهم طفشونا .. زي النشار طالعين ماكلين .. نازلين ما كلين ..

ومره واحد لاحقنا بسيارتنا حنا كنا نمشي وهو يمشي على رجوله حنا كنا نمشي شوي شوي لان تعرفين ان الطرقات مو وسيعه ..

المهم .. هو يمشي ومعه عود يدندن فيه ويغني لنا يالسعوديين يا السعوديين احنا بنحبكون .. ومدري وش الباقي وكلنا ميتييييييييين ضحك عليه يوم وقفنا نبيه يروح ويفكنا منه ..
جاء هو يتلحوس يبي فلوس ..
هههههههههه وراح من جهه ابوي لانه عارف انه بيعطيه فلوس عاد ابوي عطاه وطبعا من الغلط الفادح انك تعطي احد والاحد هذا يكون جنبه احد ثاني لانهم راح يطبون على السياره !!!!!!

وعندي قصة ثانيه ( قصة اللي طبوا علينه وتعلقوا في سيارتنا واحن نهش فيهم لاننا بنروح مستعجلين وهم والله انهم زي القروده تعلقوا ويعيون ينزلون من السيارة راااااااااافضين ويالله نزلناهم )

تحياتي ..
ريمـــــ2007ـاس
ههههههههههههه;)ههههههه;)ههههااااااي يسعد اهل القصيم ولهجتهم والله
ورد الريف
ورد الريف
ههههههههههههه
يازييييييييينها ركبن

ياحبيلها
حبوبة
حبوبة
هههههههههههه
اما ركبن ركبن!!!!!!!!!!! رهيبة !!!
اعرف وحدة سورية متزوجة سعودي ولا وقصيمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عاد السورية تتكلم قصيمي وش تقول

تقول

تحكي هي عن عيالها

تقول

اولادي بلشي بلشي بتلي عم يلعبو (خخخخخخخخخخخخ)
يعني عيالي بلشة بتلة (دايم) يلعبون الضعيفة!!!!!!!!!!!!! انشاء الله فهمتو