أحس اني مجروحه وبدون كرامه.........

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
بصراحه هذي اول مره اكتب فيها موضوع لي فالعذر والسموحه عالاسلوب والارتباك..
انا لي متزوجه سنتين وعندب بنت ولله الحمد جبتها بعد سنه وثلاثه شهور ولما صار عمرها 3شهور صار بيني وبين زوجي مشكله كبيره صارت باالجوال يعني كنا نتهاوش بالتلفون
وماانكر انه حاول يهدي الوضع بس انا طلبت الطلاق وانا معصبه ..بعدين ارسل لي رساله بالجوال قال تراني حرمت عليك...الله لايعيد هذاك اليوم كان اسؤ يوم بحياتي بعدين انا د قيت عليه وترجيته انه يرجع لو عشان بنته ورجعنا ولله الحمد...وقال لي تراها اعتبرت طلقه والله يابنات من ذاك اليوم الى يومكم هذا اني مو قادره انسى اللي سوى فيني ..انه طلقني بهالسهوله نسى كل شي بيننا..وكل ماقعدت معه احس اني مجروحه واني مااسوى شي يوم اتذكر اني اكلمه واترجاه يرجع ..وتيلوا كل ماصارت بيننا مشكله هالحين قال لاتخليني اسوي زي اول ترى شكلك ماتبتي ..والله احس انه يستحقرني وبعض الاوقات استغفر الله احس اني انا واياه مانصلح البعض وان الطلاق هو الحل ليش ماادري؟؟يمكن لانه يعرف يقهرني بالكلام والافعال خاصة اني بسرعه اثور وهو الان مسافر برى ويقول ترى ان قلتي لي شي عن السفره او قمتي تصجيني خلاص الطلاق هو الحل....بنات وش رايكم انتم؟؟
43
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون صاين
عيون صاين
يااربي يصلح حالكم

حبيبتي ان شالله البنات يفيدونك ويلقون حل حكيم
mooon_14
mooon_14
لا عيوني شيلي هذا التفكير من باللك والله ياما يصير بين الازواج ويرجعون في الاخير لبعض نسمع كثير عن اللي يضربها ويهينها ويطلقها في المحكمه قدام الكل وبعدين يرجعون لبعض ولا كانه صاير شي
وحاولي انك تقللي من عصبيتك ومو معناه انه طلقك بسرعه انه هاينه عليه لا لكن اكثر الرجال من كثر ما تزن عليه زوجته تبغى الطلاق يطلقها طلقه عشان تعتبر ولا عاد تطلبه منه مره ثانيه
واذا على السفر اقراي مشاكل الاخوات اغلبهم يشكون من نفس المشكله .............
احلا الحلوين
احلا الحلوين
ياعمري الله يفؤرج همك بس ياقلبي لاتاخذينها على انها جرح لكرامتك الموقف كان واضح انتي معصبه وهو معصب والشيطان مامات يعني كان بلحظة غضب مو قصده يهينك ولا يجرح كرامتك احيانا احنا نستفز الزوج بدون مانحس والحرمه عندها طريقه تبرد خاطرها وزعلها هي البكاء بس الزوج ماعنده الا انه يثور ويعصب لازم نلتمس له العذر ولاتحطين براسك انه مالك كرامه هو رجعك وانتها الموضوع يعني لو يكرهك ولا يبي يهينك كان تركك بيت اهلك لامطلقه ولا معلقه بالعكس حس انه غلط وتراجع علشان بنتك وعشانك بعد بس انتي مهما صار هوشه بينكم اسكتي لاتتناقشين معه في وقتها بتكبر السالفه وبيقولك نفس الكلمه ماتأدبتي صدقيني انا احس زوجي فيه من طبع زوجك والحمدلله لقيت الطريقه اللي ارتحت فيها انه لا بدينا بالزعل اتنازل انا واغصب نفسي واهدي عمري واهديه ولا كنه قال شي احاول انسا واذا راق قلتله انا خذت بخاطري من كلمتك اختار وقت يكون مرتاح ورايق يتناقش صدقيني يالغاليه زوجك اكيد موقصده انتي الاهم لاتحطين في باللك الصوره هذي عن نفسك ماراح ترتاحين عيشي حياتك واحمدي ربك رجعت الما لمجاريها عشان بنتك وعيالك الجايين وتوك بداية زواجك خليك واثقه من نفسك وحب زوجك لك وانتي تقدرين تقربينه لك اذا انتي نسيتي الي راح واللي فات مات ابدي من جديد وادعي ربي يهديه وصدقيني بيتغير وتقبلي كلامي انا اخت لك
مجهوله 87
مجهوله 87
اختي عاشقه قلبي .. انا ما افهم هالكثر فالعرس وهالسوالف لانه عمري 18 ..

بس بقولج شغله اختي .. هالزمن لا ام ولا اب ولا اخو ولا خوات ولا اهل يفيديون .. الريال وعيالج هم سندج ..

يالغاليه انتي انسي سالفة الطلاق وقووولي ان شاء الله ما راح اتطلق .. ولا بفكر بهالشي .. حتى لو هو عصب انتي هدّي ولا تعصبين الثانيه ولا بتكبر السالفه ..

بس في شغله لازم تكلمين ريلج عليها ..

يوم وانتو حلوين وقاعدين قعده حلوة ورومانسيه .. قوليله حبيبي بغيت منك طلب بس ما تردني ...

اللي صار اول وطلقتني اول مرة تقريبن ماباك تعيده .. لاني كل ما اذكر كلامك وتهديداتك اكره عمري واحس عمري منذله لك ولا مجروحة ... يعني حاولي اختي تكلمينه باسلوب حلو وطيب وانتو رايقين وخبريه عشان يعرف انتي شنو تحبين وشنو اللي ما تحبينه ..

انتي الحينه قاعده تكلمينا لج الحق لانه ماتعرفين شتسوين .. بس ريلج لازم يعرف هالشغله اللي ما تحبينها فيه .. لانه مستحيل انا ولا اي بنت فالمنتدى بتوصله وبتخبره عن جرحج هذا... انتي فهميه حبيبتي .. وبينيله انه هالشي وايد يزعجج وانه هو يسوى الدنيا وما فيها .. وما تقولين يوم اشوفه احس عمري مجروحة منه ... هذا الشيطان يلعب براسج اختي ... كل ما تشوفينه حبي وحببيه فيج ..

والله يخليلج ريلج وانسي هالفكرة ويخليلج الصغيرونه ويبارك فعمرها ...

انشالله اكون فدتج ..
عاشقة قلبي
عاشقة قلبي
ياعمري الله يفؤرج همك بس ياقلبي لاتاخذينها على انها جرح لكرامتك الموقف كان واضح انتي معصبه وهو معصب والشيطان مامات يعني كان بلحظة غضب مو قصده يهينك ولا يجرح كرامتك احيانا احنا نستفز الزوج بدون مانحس والحرمه عندها طريقه تبرد خاطرها وزعلها هي البكاء بس الزوج ماعنده الا انه يثور ويعصب لازم نلتمس له العذر ولاتحطين براسك انه مالك كرامه هو رجعك وانتها الموضوع يعني لو يكرهك ولا يبي يهينك كان تركك بيت اهلك لامطلقه ولا معلقه بالعكس حس انه غلط وتراجع علشان بنتك وعشانك بعد بس انتي مهما صار هوشه بينكم اسكتي لاتتناقشين معه في وقتها بتكبر السالفه وبيقولك نفس الكلمه ماتأدبتي صدقيني انا احس زوجي فيه من طبع زوجك والحمدلله لقيت الطريقه اللي ارتحت فيها انه لا بدينا بالزعل اتنازل انا واغصب نفسي واهدي عمري واهديه ولا كنه قال شي احاول انسا واذا راق قلتله انا خذت بخاطري من كلمتك اختار وقت يكون مرتاح ورايق يتناقش صدقيني يالغاليه زوجك اكيد موقصده انتي الاهم لاتحطين في باللك الصوره هذي عن نفسك ماراح ترتاحين عيشي حياتك واحمدي ربك رجعت الما لمجاريها عشان بنتك وعيالك الجايين وتوك بداية زواجك خليك واثقه من نفسك وحب زوجك لك وانتي تقدرين تقربينه لك اذا انتي نسيتي الي راح واللي فات مات ابدي من جديد وادعي ربي يهديه وصدقيني بيتغير وتقبلي كلامي انا اخت لك
ياعمري الله يفؤرج همك بس ياقلبي لاتاخذينها على انها جرح لكرامتك الموقف كان واضح انتي معصبه وهو...
الله يجزاكم خير .....ياحبي لكم والله ماتقصرن على هالردود الي تريح الواحد...احلا الحلوين ماقصرتي على النصائح الحلوه...مشكورين