رانيا الخبر
رانيا الخبر
يكرهي للحركات هذي وخاصه لجات من بنات بها لعمر اسمعي حبيبتي اخذيهم وفهميهم ان الحركات هذي عييييييييب يمكن ما حد نصحهم يمكن الكل اذان صا غيه يسمعون ولاينصحون يعني قولي يا قلبي انتم كبرتم على ها لحركات ما عا دكم صغارو من ها لكلام يمكن مع النصح يتغيرون .....وبا لنسبه للجرس والدق على البيبان تراني مجربته من عيال الجيران وحا سه بلي انتي حا سبته افصليه وقولي خربان :42:هذا الي عندي يا قلبي والله يعيييييييييييييييييينك
الواثقة من نفسها
اولادك وعيهم وخليهم يفهمون ان تصرفات اعمامهم خطا وان هذا السلوك
مايرضيك ووضحي سخطك منهم بسبب سلوكهم السئ واطفالك شاركيهم
معك بشرط انك ماتولدين الكراهيه والعداوه فيهم على اعمامهم امسكي
العصا من المنتصف وضحي لابناءك انهم مهما كان هم اهلكم لكنهم كذا وكذا
واذكري لهم نبذك لهذي التصرفات لازم الحوار بينك وبين ابناءك
ان شاء الله فهمتي مقصدي
اما اهل زوجك صعب تغيرينهم مو بيدك لكن بيدك ابناءك تزرعين بهم
الاخلاق وتربينهم على التفريق بين الصح والخطا
موج البحر**
موج البحر**
والله يا اخت ارام هو ولا كانه موجود كل ما ناقشته قال ما اقدر اقولهم انتوا غلطوا (لانه بيني وبينك يجيبون وجع الراس وهو مو ناقص )وان كان عن الطلعه في بيت مستقل مو لانه متضليق لا لانوا فارح بالارض الي اشتريناها
لمنى مشكوره على المرور
ام الدموع حتى وان كلمهم راح يقولولي احنا ما سوينا شي وانتي قاعده تحرضي اخونا علينا وماهي بعيده اذا انكروا وقلبوا الموضوع على راسي
رانيا الخبر هم ما ينفع معاهم لا الطيب ولا غيره والله ياما لمحت لهم اني متضايقه من تصرفاتهم لكن لا فايده حتى اذا كنت بطله عند اهلي تلاقينها جالسه تتفرج ولا يهمها وانا واقفه عند الباب واولادي نزلوا الشارع وانا مستنيه حضرتها تسكر التلفزيون وتطلع والله اوقات اتضايق من طول الانتظار وانزل واسيبها بالبيت
الواثقه من نفسها اولادي لسه صغار الكبيره لسه مغلقه الاربع سنوات وانا اخاف اقولهم كذا تقوم الكبيره تقولهم ببرائه الطفوله ماما تقول كلامكم وسخ وراح يقلبوها هوشه وانا ما ابي احتك فيهم الي لقيته منهم كافي
بنات هم عندهم حب تملك يعني صاروا يتملكون حياتنا من غير ما يحسوا حتى طلعاتنا ودهم يكونوا معانا انا خلاص تخلصت من ذي العده لكن مره اخوهم الثاني لسه يمكن لانها بنت خالتهم يعني يحسوا الامر معاها عادي لازم تصبر عليهم بس والله ما ينحملون هم وتصرفاتهم حتى لو كانوا خواتي
والي قاهرني ان امهم وابوهم دايم يشهدون معايه اذا قلتلهم انكم علمتم اولادي بذي الكلمه يعني يعرفوا ان اولادهم على خطا ومحد يقول عيب خطا لا تسوا كذا
واللي دايم يقهرني اكثر لما ولدهم يسوي شي قالوا ليش ما تعليميه والله ودي اقولهم ولو مره وحده البركه فيكم وفي تربيتكم علشان يبطلوا ما يحاسبونا على تصرفات اولادهم الي هم من البدايه مانصحوهم وشدوا عليهم
الله المستعان وبس
اورغانزا
اورغانزا
الله يكون بعونك اما بنسبه لتربيت عيالك اول شي اطلبي وادعي ربك انه يعينك على تربيتهم التربيه الصالحه الي ترضيه لاننا بوقت مايعلم فيه الا الله والله يصلحهم لك ويهديهم ولاتنسي الام مدرسه مهما شافو من حواليهم فالنهايه انتي وابوهم لكم التاثير الاقوى على شخصياتهم لانكم قدوتهم والله يعينك على اهل رجلك ويصبرك