اروى***

اروى*** @aro_17

عضوة نشيطة

هنــا قروب رجيم التفاح ياتفاحات7 ك في 7 ايام حطو ايدينا بايدين بعض وهجوم على الشحوم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مليتي من المتن مووو :hahaha: حتي انا :hahaha:

بقولكم تجربتي انا سويت دايت التمر واللبن وصراحه انتو مسوين ضجه عليه على ايش مانحفت كثير وتركته وطبعا خليت يوم اف كليت بس كل اكلي مشووي هههههههه

المهم
ببداء من اليوم
الجمعه
5\6\1430هـ

في دايت التفااح الاخضر يالتفاحاااااات:27: تاكلي ثلاث تفاحات في اليوم او اربعه مدري صراحه مابقدر احدد الكميه بس انا بسوووي كذاا وطبعا لازم اشرب اعشااب مثل الزنجبيل والبابونج <<اذا كان الاعشاب تسمن مع رجيم التفاح نبهوني لو سمحتو لان انا سويت دايت التمر واللبن بدون شرب اعشاب ماكنت احس بالجوع وبعدين يوم شربت زنجبيل ونعناع على طول تهضم التمر وحسيت بجوع وتهضيم بالمعده
اتوقع لازم نشرررب زنجبيل مع اعشاب <<اذا كنتو ترون هل مقوله فيها ضرر علي الرجيم نبهوني طيب

مدته اسبوع من تاريخه

ياتفااااحاااااات غداااااا احلى

اروى***
الوزن 94
الطول 158
الهدف 75

بنات لازم نحط ايدينا بايدين بعض ونودع الشحووووووم للابد
الله يساعدنا وبدايه باذن الله موفقه ياااااااارب
انحف سبعه كيلو باسبوع
لاني سمعت الدايت هاذا ينحف 7 في 7 ايام

انتظررررركم يارشيقات صيف 2009
38
32K

هذا الموضوع مغلق.

اروى***
اروى***
افاااااااااااااااااااااااااااااااا
الفراوله11
الفراوله11
انا معك اختي لوسمحتي وتريني مسويته من يوم الاثين ونقصت اربعه كيلو وابي اواصل وش رايك نبدا معا ونحمس بعض
دمتي
اروى***
اروى***
الفراووله هلاااا وغلااااااا شي طيب من يوم الاثنين الى الان اربعه كيلو طيب انتي تشربي اعشاب ولا بدون
وحياك الله في قروووووووب التفاااااااح ياتفاحه
الفراوله11
الفراوله11
هلا بك اختي اروى انا شرب القهوه العربيه وشاي قليل السكر احيانن مش كل يوم امس بس شربت من الصباح شاي اخضر وكمون وزنجبيل وخبصت بل تفاح اخضر واحمر و وزنت اليوم ولا نقصت وزعلت كثيررر
راسي يعورني
راسي يعورني
يعني بس تفاح طول اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟