الل?ْي تدخل وترد ع موضوعي الله يرزقها مِـFROMـن حيث لاتحتسب ابغي نصيحه

الأسرة والمجتمع

‏​​​‏​اٍُلسّلاٍْمّ?ُ عًلٍّيكْمٍ?ُ وًٍرّحٍمْـٍُﮧ الل? وًبٍرّكًاٍتُـٍّﮧ. كيفكم بنــĜΐŘℓŞـآااٺ انــــ мє ــــا. مِـFROMـن زمان متابعه لمنتدانا الغالي بس هذي اول مشاركه لي انــــــا الله يسلمكن مغتربه بعيد عن اهلي مع زوجي وعيالي الله يسلمكن انــــ мє ــــا عايشه بشقه واخو زوجي واصل عنْـدّنآ بالبيت هو مرتاح ماديا اكثر مِـFROMـن زوجي بكثير مع هذا جالس مضايق لنا بالشقه مايطلع ابد ضقت زوجي يروح الدوام وهو يرجع نفس مايرجع زوجي يعني مافي راحه ابد غَيـْررٓ انو لسانه. طويل وجشع وكله يتشرط طبعه زفت بمعنى الكلمه للعلم هو متزوج ومعه عيال بَـßÊـسّّ تارك لهم ومسافر عنْـدّنآ تعبت. تزاعلت مع زوجي ومافي فائده انــــ ــــا بشقه محاصره بكل شي للعلم اخوه عنده مشاريع واشغال مرتاح ليَِـَِــش مايستاجر ويفكنا حتى الطلعه يطلع ويانا وين مارحنا تعبت زوجي اكلمه يقول اخي شوو اقوله اطلع مِــن بيتي ابغي نصيحه من اخت مـِْـِ ـِْاْ ابغي كلام جارح حطي موقفك بموقفي .
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اميرة بأخلاقي
اميرة بأخلاقي
خلي زوجك يكلمه ويستاجر برة من جد رجال مايستحو على وجيههم
جمانة سايغي
جمانة سايغي
كيف يعيش بشقة عند اخوه و هو مرتاح ماديا عيب و الله و ما فكر فيك انت اللي مش لاقية راحتك
بس الحق كلو على جوزك
الله يعينك
صاعقة بيوتي
صاعقة بيوتي
المشكلة انج رضيتي بالوضع من البداية يعني لورفضتي او نبهتي ريلج او ماعرفتي انه اخوه بيعيش عندكم كان قدر يتصرف الحين صعب يقوله اطلع من البيت
الحل الوحيد تستأجرون شقة اكبر فيها غرفة وحمام عند المدخل وتسكرون عليكم وتخلوه بهالغرفة واكله يجيه لعنده او يتغدا ويا ريلج بغرفته وممكن اذا مايقدر على ايجار الشقة الكبيرة يقول لاخوه يشارك بالايجار لانه زوجتي تبي تاخذ راحتها بالبيت
استغفآري سعآدتي
استغفآري سعآدتي
انــــ мє ــــا مِـFROMـن زمان رافضه بَـßÊـسّّ ايش اسوي ۆ اللَّ? حتى عيالي مايناموا يسهر لين الفجر ومشغل التلفزيون مشغل اغاني غَيـْررٓ اتصالاته الل?ْي

ماتخلص زوجي اكلمه ولا ع باله ع فكره بعد يشرط ع الاكل اطبخي سوْي?ّ وزوجي ساكن ولا كلمه بحكم. انو اخوه الكبير ... مشكورات الل?ْي

ردين رَبّـ❤ـيٌ  يجزاكن ّخيـړ. إنْ شُآء الَُلَُـــــهِ
ْ
استغفآري سعآدتي
استغفآري سعآدتي
الله يرزقك اختي بالزوج الصالح اللي يسعد قاـِْـِْبـك 

​آميــــ يَ?َِّـِْاُِرًِبً?َِّ العالمين ــــــن