حامل وجدآآآآآ تعبانه!!!!!!!!

الحمل والإنجاب

اخواتي دايما ما ألجى الا لكم بعد الله فأتمنى تردون علي بالشي الي يريحني
اناحامل بنهاية الشهر الرابع و صار لي اسبوعين مريضه احس بماغص اسفل بطني والام فضيعه اسفل الظهر لدرجة اني صرت نايمه على ظهري لا اقدر على الوقفه ولا حتى التطويل في الجلوس والي كمل وزاد الناقص جتني كحه فضيعه ذابحتني رحت لدكتوره وسوت لي اشعه وقالت الوضع ماشاء الله تمام ما عدا ان عندك نزول بسيط في المشيمه وانشاء الله مايضر وليس هو السبب في المغص وبالنسبه للظهر قالت بسبب نقص الكالسيوم والحين صار لي اسبوع وانا استخدم حبوب الكالسيوم وما شفت نتيجه تذكر امس حاولت اسوي الغدا ما امداني اركبه الا واحس بالام فضيعه في اسفل الظهر ودوخه وحاجه زي الخمول
هل مفعول حبوب الكالسيوم يطول عشان يبان والا وش السالفه انا بصراحه نفسيتي صارت زي الزفت وصرت على ادنى حاجه ابكي
ابغاكم تقولو لي هل هذا الشي طبيعي والا لا لان بحملي الاول الحمدلله ما جاني كل هذا
شاكره لكم واتمنى ماتنسوني من دعواتكم
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عطر الشموع
عطر الشموع
اظن هذا الشئ عادي لان معظم الحوامل يشتكوا نفس الشكوى و انا عن نفسي فعلا زاد الخموووووووول جدا و انا حاليا ببداية الخامس و دائما ظهري يؤلمني و اسفل البطن و لكن الدكتور طمئنني و اكد لي ان هذا كله عادي...........
ربنا يصبرنا و يقوينا و يسهل علينا
طامح
طامح
دام الالم قوي لهالدرجة يعني وضعك مو طبيعي!!!!

طبيعي يكون فيه الم في الظهر بس مو قوي مثل حالتك ..

اكيد الالم هذا من نزول المشيمه اكييييد بس طبعا ارجع واقول الدكتورهه اعرف مني .

انتي بس ريييحي نفسك اكثر شي ممكن واتبعي نصايح الطبيبه وصدقيني كلها فتره وترتفع المشيمه وراح تلاحظين الالم راح ان شالله..ولو منك استشير دكتوره ثانيه يمكن سبحان الله الانسان معرض للخطأ!!

الله يسهلك ويتمملك وتولدين بالسلامه .
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
انا مع طامح
الالم القوي لازم تحتاطين منه والله يسهل عليك ويقومك بالسلامه
اما المشيمه انا كان عندي نزول باخر حمل لاني طحت طيحه جامده ,, بس ماسبب هالالام اللي تقولين عنها
جربي دكتوره غيرها حتى تطمنين
MANNAR
MANNAR
هلا اختى
ماعليج الا العافية هذا الالم بسبب نزول المشيمة
حاولى انج تريحين نفسك قدر المصتطاع
وترى حبوب الكالسيوم يسبب احيانا خمووووووووول
بس اخذى تحليل CBC يمكن عندج ضعف بالدم يسببلك الخمووووووول
ومدام اخذتى السونار وطمنتج الدكتورة خلاص لاتخافين

بس اذا نزل من الوحدة دم تخاف وانتى مانزل شى الحمدالله
امتنعى عن الجماع والحركه ليما ترتفع المشيمة
وماتشوفين شرررررررررررررر