bint bladi

bint bladi @bint_bladi

عضوة جديدة

محتاجه شوركن بليييز

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزاتي الحوائيات محتاجه شوركن ورايكن فبليز لا تبخلوا علي بالردود...

الموضوع وما فيه إن بعد ولادتي بطفلي البكر ما جاتني الدورة لمدة 6 أشهر تقريبا وهذا الأمر عادي لأني أرضعه وبعدين نزلت الدورة أول شهر والشهر اللي بعده تأخرت اسبوعين والشهر اللي بعده نزلت في موعدها وظلت تنزل دايما في موعدها وتنظمت معي تقريبا لمدة 7 اشهر المهم المفروض انها تنزل بتاريخ 20/3 وطبعا حسيت بكل الأعراض ألم في البطن والظهر واللوعان والانتفاخ ولكنها تأخرت وبتاريخ 28/3 عملت تحليل حمل وطلعت النتيجه سلبيه ولكنها الى اليوم ما نزلت يعني صار لها 14 يوم ولا نزلت واختفت الأعراض مع العلم انه انا بديت اعمل رياضه يعني اشتركت في الجيم بتاريخ 19/3 يعني قبل موعدها بيوم...

عزيزاتي شو رأيكن أنتظر لحد الدوره الجايه ولا أحلل حمل في البيت ولا أروح أراجع الدكتوره ...

شكرا
7
786

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليووونة
ليووونة
يعني كم لها ماجاتك؟!

شهر وزيادة يعني قريب الشهرين !! صح !!

اشوف انتظري اسبوع وسوي تحليل منزلي يمكن حمل اذا ماتستخدمي مانع ....

اذا طلع ايجابي روحي سوي دم وسونآآآآر والله يقدم الي لك فيه خييير ...
فيافي الحلوه
فيافي الحلوه
سوي تحليل دم واقطعي الشك باليقين والله يعطيك الصحه والعافيه
bint bladi
bint bladi
يعني كم لها ماجاتك؟! شهر وزيادة يعني قريب الشهرين !! صح !! اشوف انتظري اسبوع وسوي تحليل منزلي يمكن حمل اذا ماتستخدمي مانع .... اذا طلع ايجابي روحي سوي دم وسونآآآآر والله يقدم الي لك فيه خييير ...
يعني كم لها ماجاتك؟! شهر وزيادة يعني قريب الشهرين !! صح !! اشوف انتظري اسبوع وسوي تحليل منزلي...
لا حبيبتي الدوره عندي متأخره اليوم لها 14 يوم تقريبا

وأنا عملت تحليل قبل 6 ايام ولا ظهر في حمل

حاليا ما استخدم موانع....دعواتكم لي
bint bladi
bint bladi
مرحبا حوااااااااااااائيات...

عملت أعمس تحليل دم لهرمون الحمل وكانت النتيجة HCG (Beta) 5.51 mlu/ml
قالت الدكتورة عندي شوية هرمون حمل علشان كذا ما تقدر تعطيني أي نوع من الأدوية وطلبت مني أنتظر لحد السبت الجاي (يعني بعد اسبوع) اذا ما نزلت الدوره أعيد تحليل وتقران نسبة الهرمون

بنات طمنوني حد صار لها مثلي؟؟؟؟
*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
ماعندي خلفيه للموضووووووووع ...........الله يوفقك ماهو خييييير لك..