بناتي جنت حياتي..
انا مثلك مشكلتي تكمن بالركي والخصر وتحت للرجول نفسي اصير بيضا بس حلم فيه خلطه لحور ناويه اسويها اسمها الخلطه الجباره بس مدري منزلتها هنا ولا لا لانها وصفتها لصديقتها تبي تتزوج واستخدمتها شهرين تقول حور انصرعت لما شفت البنت بعد الشهرين لونها ابيض وصافي وموحد لاركب ولاهم وصراحه متحمسه بقوه اسيها وبالنسبه للتسمين والله ثم والله اني صادقه بكلامي انا قبل لااتزوج كنت سمينه كان وزني70ومدري كم طولي بس طويله وكنت مربربه وخدودي شوي يطيحن وهذا الي اعجب ابو الشباب فيني انهبل ع خدودي بعد الخطوبه لما شافني ولكن بعد ماولدت ولادتي الاولى اسكتي صار وزني 58تخيلي صرت عود وجهي مسطره تعبت نفسيتي حيل لان تغيرت 180 درجه لكن بعد ولادتي الثالثه الحمدالله امي سوتلي خلطه استخدمتها بعد الاربعين لان العسل ماكان متوفر عندنا مكونه من حلبه مطحونه حيل وحطيتها بعلبه بلاستيك وصبيت عليها عسل اصلي بس افضل انك ماتاخذي عسل السدر لانه ثقيل وطعمه يذبح انا اخذت عسل نحل الزهور او الابيض العادي واخلطي حتى تحسين انه مومتماسك ولا سايل حيل وسط واكل ملعقه صغيره بس مليانه فل ع الريق وملعقه قبل النوم وبعد شهر سمنت والحمدلله وماشاء الله الله لايغير علي قولو ماشاء الله خدودي رجعن مثل اول وصرد ادمي قبل كل من شافني يقول وشبك نحفانه تعبانه ............والناس حاطه ببالها اني ماني مرتاحه بزواجي وانا العكس صحيح والحمدالله واذا ع العرق استخدم مسك وشبه مطحونه واستخدمها بعدالترويش بس اتروش كل يوم واي شي انا بالخدمه
عالم الاحساس999
تسلمووووووووووووووون والله ياللي رديتو
بصراحه بنتاتي جنت حياتي الله يخلي لك بناتك ويصلحهن وتشوفينهن عرايس ان شاء الله.................وماشاء الله عليك

حلوه طريقتك بس بليز وشي خلطة الجباره وطريقة الحلبه شي ان شاء الله اسويها
عالم الاحساس999
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
emaratia 8dha
emaratia 8dha
ان شالله البنات فادوج

اب لعيونج
عالم الاحساس999
ثانكس
وانتظر