ثينك بينك
ثينك بينك
انا دورتى كانت غير منتظمة وزوجى عنده ضعف شديد وعملنا حقن مجهرى وما نجحتش وبعدها قررت نسيان الموضوع لانها بصراحة كانت تجربة سيئة وساءت حالتى النفسية جدا وقررت نسيان الموضوع وامتنعت عن العلاج والذهاب للدكاترة واتجهت للصلاة والذكر والاستغفار وخاصة صلاة الفجر كنت اصلى الفجر واقعد لطلوع الشمس فى قراءة القران والذكر وطول اليوم فى الشغل فى المطبخ فى العربية استغفر وبعد 3 شهور لقيت نفسى حامل فى شهريين اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد وشكر حتى ترضى اللهم ارزق كل محروم من الذرية عاجلا ليس اجلا اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا والحمد لله ولادى عندهم 11 شهر دلوقتى ادعوا لهم بدوام الصحة والعافية
المقدامية
المقدامية
انا دورتى كانت غير منتظمة وزوجى عنده ضعف شديد وعملنا حقن مجهرى وما نجحتش وبعدها قررت نسيان الموضوع لانها بصراحة كانت تجربة سيئة وساءت حالتى النفسية جدا وقررت نسيان الموضوع وامتنعت عن العلاج والذهاب للدكاترة واتجهت للصلاة والذكر والاستغفار وخاصة صلاة الفجر كنت اصلى الفجر واقعد لطلوع الشمس فى قراءة القران والذكر وطول اليوم فى الشغل فى المطبخ فى العربية استغفر وبعد 3 شهور لقيت نفسى حامل فى شهريين اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد وشكر حتى ترضى اللهم ارزق كل محروم من الذرية عاجلا ليس اجلا اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا والحمد لله ولادى عندهم 11 شهر دلوقتى ادعوا لهم بدوام الصحة والعافية
انا دورتى كانت غير منتظمة وزوجى عنده ضعف شديد وعملنا حقن مجهرى وما نجحتش وبعدها قررت نسيان...
مشكورات يااغلى اخوات على التفاعل وبث الامل في قلوبنا ......اختي ثينك بينك ...ماشاءالله الله يخليه لك هل الضعف اللي عند زوجك شديد يعني كم عدد الحيوانات عنده اذا مافيه احراج؟؟؟:44::44:
سبيسيال
سبيسيال
ربي مايخيب عباده وبيرزقنا مهما طال الزمن
الله يصبر قلوبنا ويرزقنا ويقر عينا عاجلا غير آجل

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
ريماوي88
ريماوي88
انا الحمدلله التزمت الاستغفار قبل عمليتي يمكن ب3 شهور
وكل استغفر واسبح واحكي لا اله الا الله 100
يالله شو كنت انبسط بس اشوف اني عامله عدد كويس
وعملت العمليه والحمدلله زبطت من اول مره ماشاءلله لا قوه الا بالله
ربنا يكرمك ويعوض عليكي يارب