ميرا2015
ميرا2015
انتي تعرفين زوجك شوفي ايش حاسه يحب سوي ل
بنت مكة2015
بنت مكة2015
انا بقولك نقاط يمكن تفيدك زوجي يحب التغيير زي زوجك وانا العكس احب الروتين
فنبهني على حركات بسيطة بس تغيير الجو شوية مثلا تعاليلو يوم قبل النوم طبعا منومة الصغار فكي كل ملابسك ونامي جنبه او مثلا حاولي تفكي ملابسك قدامه قطعة قطعة او مثلا يوم غيرو مكان العلاقة في الصالة او الصالون
طبعا انا حاليا جربت بعض النقاط هذي وحسيت انو في تغيير رغم انها حركات بسيطة وهبلة بس الرجال كدا امخاخهم
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
يسلموووووو فديتكن
الله يسعدكم الي عندها افكار لاتبخل علي
الشوق صعب
الشوق صعب
يسلموووووو فديتكن الله يسعدكم الي عندها افكار لاتبخل علي
يسلموووووو فديتكن الله يسعدكم الي عندها افكار لاتبخل علي
غيري عطرك مثلا ، اعملي ليلة رقص ، انتي تهتمي بشكلك و ريحتك و نظافتك هذا شيء ممتاز و طبعا لك قبل ما يكون له بس يمكن ينقصك الحركات من رقص و جراءه ، يعني مرات انتي بادري بالعلاقه بدال ما هو دوم يبادر ، اقري في النت مليان افكار و حركات تذوب الزوج ، اعملي لون جديد لشعرك ما عمرك صبغتيه ، غيري من ستايل لبسك ، غيري شرشف السرير ، سجاديد حمامكم الله يكرمك ، الشموع و الورود عني احسها قديمه ، خليه يوم يشوفك مبهدله و ريحتك طبخ هههههههه امزح طبعا ، ممكن تلبسي بلوزه واسعه و تحتها لجينز ضيق يلي يجي بنطلون ضيق احنا نسميه لجينز و اربطي شعرك ذيل الحصان و مكياج مره بسيط كحل و ملمع شفايف يعني خلي شكلك بسيط مو دوم كشخه يمل الزوج من نفس الشكل حتي لو كان وااااو ، فيه العاب زوجيه حلوه ، في محلات يبيعوها ما اعرف من وين عندكم ، اذا صعب تلاقيها دوري في النت اكيد فيه افكار و العاب زوجيه
الله يوفقكم و يسعدكم
01R-A
01R-A
يعع اكثر كلمة تقززني بعدما تنومي الصغار
ههههههههههههههه
لايمكن اسوي هالحركة في عيالي
أتخلص منهم عشان سي السيد
وقت مدارسهم وخلاص

وترى العيال الكبار بنات والا اولاد يفهمون كل شي لا كبرو

كلما يقفل غرفة النوم حق الام والاب يفكرون باللي بالي بالك
ويشمئزون على فكرة ويكرهون امهم وابوهم في هاللحظات
ويحاولون ينسون او يتناسون