ranodah
ranodah
مو على كيفه لا ترضي بالعكس مستشفياتهم احسن وحضاناتهم احسن من هنا مو انتي اول ولا اخر وحده ...الله يعينك تعب جسم ولا تعب قلب.... بنات كثير كثير اعرفهم مع ازواجهم ونفسوا لوحدهم هناك وربك يسرها .... وبالعكس دامك تحبين زوجك ومتعلقه فيه وماتصبرين على فرقاه روحي معه هي هي يعني اذا سافرتي بتروحين بيتك ما بتروحين سياحه كأنك بمدينه مع زوجك واهلك بمدينه ثانيه وحملتي وولدتي لوحدك الفرق بين هنا وهناك ان هناك مافي تعقيد كل شيء له حل مو زي هنا وبعيد عن العين بعيد عن القلب ..... من تجربه احاكيك
مو على كيفه لا ترضي بالعكس مستشفياتهم احسن وحضاناتهم احسن من هنا مو انتي اول ولا اخر وحده ...الله...
نفس الرأي روحي معاه وربي ماينساك في الغربة
ssoosso1234
ssoosso1234
الله يكتب الي فيه الخير لك
سفن ابه
سفن ابه
انا نفس حالتك حامل وبغربه وابرجع اولد عند اهلي. برغبتي ورغبته
ماشاءالله عليك شلون حابه الغربه لا ونفاس بعد

واللي يتكلم عن مستشفياتهم انا جربت الاثنين مستشفايتنا احسن بكثير والعنايه برضو والحضانه تاخذ البيبي عنك وعليهم حفايظه وحليبه اول الايام
بس مستشفياتهم حتى اول حفاظه للبيبي لازم انتي تجيبينها والولد من تولدينه يجيبونه لك

وبالنسبه للبعد. ياختي اللي بيجفاك عشان كم شهر الله لا يبيه اللي يحبك يحبك لو تجلسين عنه سنين
اما اللي يجفا ويكره حرمته عشان ابعدت فتره هذا من الاساس مايحبها
واغلب الحريم اللي لازقات برجالهم هم الاتعس مشاكل وخيانات ويعرس اخر شي بحجة التغيير

الله يقومك بالسلامه
تعبت اكابر
تعبت اكابر

والله صعبه تخلينه يرووح لحاله وانتي في بدايه حملك يعني بتجلسوو بعيدين عن بعض اقل من سنه

وهناك مستشفيات افضل اختي ولدت 3 من عيالها بامريكاا تقوول افضل مليوون مره من ولاداتها هنااا بس انتي خوذي معك تجهيزات للنفاس من اعشاب وغيره و عااادي الامور تمشي
هو يمكنه مترووع من الولاده ويخااف يبتلش فيك
ابتهال القحطاني
لا ترحي ياختي الله يحفظك خطر عليك