*فوفو*

*فوفو* @fofo_16

عضوة نشيطة

اريد مساعده........ولكم مني الدعاء في ظهر الغيب

الأسرة والمجتمع

مساء الخير لكل بنات عالم حواء
بنات ابى اطلب مساعده وياليت تسعفوني بخبراتكم:(
قصتي: لي اربع سنوات متزوجه ولي بنت:04: وماعمري سويت لزوجي ليله رومنسيه لاني ماخذه عنه فكرت انه مايحب هذي الحركات او بصحيح مايهتم بها:dry: ...المهم له فتره والرجال:arb: يلمح لي بهذا الشي يقول اتمنى نسوي حفله او يقول لي عن احد اصدقاه سوت زوجته له حفله ويقصد ليله مثل هذيك اليالي وانا صراحه مااعرف مره:crap: مااعرف اسوي وبعد ماعمري قريت عن ليله بتفاصيلها مااقراء الا ليله حمراء وليله بيضاء واقراء ان فيها بلونات وهكذا مااعرف كيف ابداء وش اسوي وش الوقت المناسب ووش الاغراض الي نستخدمها ..وبعد عندي مشكله:06: انا بعيده عن اهلي ومافي احد ينزلني السوق اشتري اغراض لمثل هذي اليالي وزوجي اذا نزلني اشتري فقط لبس لي ولبنتي والمشكله البس يكون رسمي يعني للخرجات ويكره اشتري اشياء رومنسيه يقول مالها داعي:mad: ..........و(الطلب) اذا احد عنده روابط تعينني على حل هذي المشكله او احد عنده خبره واو افكار حلوه او قد سوت تعطيني التفاصيل حتى لو على الخاص ولكم مني جزيل الشكر والدعاء لكل من ساعدني :(
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باكر أجمل
باكر أجمل
زالله ماعندي خلفيه ابد إن شاء البنات يفدونك
أم ســـلطان
أم ســـلطان
انتي وين اذا بالقصيم انا اروح اجيبلك الأغراض وفرر لك اي شي تحتاجينه
ووممكن انك تسوين ليله حمراء بدون شموع وخرابيط
*فوفو*
*فوفو*
حلوة الرياض
شكرا لمرورك
*فوفو*
*فوفو*
حلوة الرياض شكرا لمرورك
حلوة الرياض شكرا لمرورك
أم ســـلطان
الله يسعدك ياليتك عندي:( والله اقولها من قلبي لاني محتاجه فعلا لمثلك لكن المشكله انا من مكه:icon33:
*فوفو*
*فوفو*
أم ســـلطان الله يسعدك ياليتك عندي:( والله اقولها من قلبي لاني محتاجه فعلا لمثلك لكن المشكله انا من مكه:icon33:
أم ســـلطان الله يسعدك ياليتك عندي:( والله اقولها من قلبي لاني محتاجه فعلا لمثلك لكن المشكله...
وينكم يابنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:(
انا في انتظاركم:)