ام شوق واشتياق
اسمعي اختي قولي لصديقتك تعيش حياتها وتنسى ان عندها زوج وتطنشه ولا تفكر فيه وتقوم بمسؤلياته وتسوي واجباته واذا كلمها تكلمه واذا سكت تسكت ولا تساله عن اي شي يخصه وتحاول تشغل نفسها وتطلع وتعزم اللي تبي وتبين لزوجها انها مبسوطه ولا همها ..وتصد عنه ولا تناقشه عن اي شي صدقيني اذا شافها كذا بيستغرب انها ماعاد تهتم فيه وبيحاول يكلمها ويبحث عن السبب اللي خلاها تصمت وان شاء الله تنفع هالطريقه ويرجع لها زوجها وانصحيها لاتدخل احد بمشاكلها نهائي حتى ماتتطور وتتعقد الامور تحاول تحتوي زوجها وتحل مشاكلها بنفسها
اسمعي اختي قولي لصديقتك تعيش حياتها وتنسى ان عندها زوج وتطنشه ولا تفكر فيه وتقوم بمسؤلياته وتسوي...
كلامها سليم ميه ميه
روح الشقاوه
روح الشقاوه
الله يكون في عونك اختي الغاليه اكثري من الدعاء واللاستغفار والله يهديه لك ويسخره لك وصدقيني ما تضيق الا وتفرج إن شاء الله
سحابة الوادي
سحابة الوادي
الحل تجلس معاه وتسأله عن سبب تعامله واذا ماجاوبها
تدّخل أحد عاقل بينهم يحل المشكلة اذا فيه سبب يمكن يقول عشان تعرف رأسها من رجولها ولاتنسى الاستغفار يحل مشاكل كثيرة
مجنونة بغرامك لولو
اشكررررررررررررررررررررررررركم كلكم يابنات بمشاااركتكم ليه وهم صديقتى

والله العظيييييييييييييييييييييم انه وضعها ماينطاااااق والبنت ماخلت شئ ماسووووتة انها ورب العالمين تاركته على رااااحته وهو ماادري ايش فيه مو طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايقها محسسها كأنها شئ مقررررف
لدرجة انه الانسانة بدأت تشك بنفسها وسوت كل شئ مافي شئ يخليه انه يقرفها والا يعااافها
حالتها النفسية جدا سيئة والاكبر من كدا انه اهله معااااااااااااااااااااااااااااااااه ضدها لانها هيه متغربه عن اهلها ومعاهم في مدينة اهل زوجها والله العظيم انهم ضاااغطين عليها وهيه متحمله وشاااايفين الغلط من ولدهم وساااااااااااااااااااااااااكتين ولايتكلموا بالعكس زايدين الطين بله ولاعاجبهم كمان يعنى يابنات ايش اكثر انه كل يوم والثاني يسااااافر ولاهوه مفكر فيها يعنى نهااااااااائي مالها دااااعي
مجرد يجبلها اكل في البيت وخلاص يطلع يسافر يجلس على النت عايش حياتة كأنة عزوبي بالضبط وهيه مجرد اسم زوجه بدووون حقوق ولاشئ نهاااااااااااااااااااائي

يعنى الوضع جدا حرج وفوق العاااادي

الله يجزززززاكم خير يابنات
مجنونة بغرامك لولو
امييييييييييييييييييييييييييييين ياررررب