كنووز
كنووز
مرحبا انا برضه عانيت من الشرخ فتره وبعدين حملت وزادت معايا الم الشرخ بعد ولادتي عملت العمليه ولكن للاسف زادت معاناتي اكثر من الاول وصرت رايحه جايه على المستشفيات من شدة التعب انا ليه تقريباً سنه عامله العمليه0 ولحد الآن اعاني من الشرخ والحمدلله على كل حال
مرحبا انا برضه عانيت من الشرخ فتره وبعدين حملت وزادت معايا الم الشرخ بعد ولادتي عملت العمليه ولكن...
اهلين فيك

والله احباط صراحه الواحد يتعب ويتبهذل وتفشل العمليه

بعدين ليش صار أسوأ ؟ووين سويتيها يمكن فشلت 00الله يشفيك ويشفينا جميعا
كنووز
كنووز
حبيبتي يمكنك استشارة طبية الجلديه والتناسليه بقسم العيادات الطبيه بالمنتديات ووفقك الله وسدد خطاك :)
حبيبتي يمكنك استشارة طبية الجلديه والتناسليه بقسم العيادات الطبيه بالمنتديات ووفقك الله وسدد...
مشكوره اختي
كانت لي تجربه مريره مع هذا القسم ولن اعيد الاستشاره
قموسة
قموسة
الله يشفيكِ وجميع مرضا المسلمين......
حزن العمر
حزن العمر
اهلين فيك والله احباط صراحه الواحد يتعب ويتبهذل وتفشل العمليه بعدين ليش صار أسوأ ؟ووين سويتيها يمكن فشلت 00الله يشفيك ويشفينا جميعا
اهلين فيك والله احباط صراحه الواحد يتعب ويتبهذل وتفشل العمليه بعدين ليش صار أسوأ ؟ووين...
مرحبا بالنسبه للعمليه سويتها بمستشفى حكومي والأستشاري الي عملي العمليه الكل يمدح فيه الا أناطبعاً بعد ماحسيت بالتعب الي بعد العمليه 0ليش صار أسوا! اول كنت احس بالم مكان الشرخ يعني الم خارجي بعد العمليه صرت لمن اروح على 000000صار الآلم من الداخل وصارت الجلسه صعبه من شدة الآلم بالنسبه للآكل صرت انتبه لنوعية الأكل +شرب الماء بكثره والله يشفينا أجمعين (فيه ناس عملوعمليه الشرخ وماشاء الله ارتاحو بعد العمليه )
كنووز
كنووز
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
آمين
تقبل الله منك وجزاك الله خير