@@ دفاية كهرب @@
قلبوووو مهم انك تسوينهااا ع البارد علشان يطلع لهاا وجه :)
انا اخذ القهوه التركيه من الرفااااعي وممكن تطلبينها منهم بهيل .. لكل فنجال قهوة ملعقه صغيره مليانه قهوه وملعقه صغيره ونص سكر اول شي اصب بالفنجال حق القهوه مويه من الصنبور فااااااااتر لايكون حاااار واحطه بالركوه واضيف القهوه والسكر واحرررررك كل هذا وانا لسه ماحطيتها ع النااار بعد ماحركهااا مزبوووط احطهااا على النار وااااطيه وع اصغر عين عندك وخليك واقفه جنبهااا اول ماتشوفينها بدت تفور شوووي من الجوانب علطووول شيليهااا وصبيهااا بالفنجاااال وتمتعي بالطعمم اهم شي لاتخلينهااا تغلي .. وهذي المقادير لفنجااال واحد وضاعفي المقدااار حسب رغبتك .. جربيهاا وعلميني رايك :)
haf noon 2008
haf noon 2008
@@ دفاية كهرب @@
مشكوووووووووره وماقصرتي وان شاااااااااااااء الله اسويهاااااااااااا واعلمك وشوفي
ان مازبطت تجيبيلي بداااااالهااااااا كيس كبيرررررر من الرفاعي هههههههههههه
الله يعطيكي العاااااااااافيه حبيبتي ويسعدك في الدنيا والاخرررررررره ............
تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لكي حبيبتي
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
انا أضبطها ومدمنتها الحمدلله
انا اشتري من الرفاعي قهوة تركيه بدون هيل حمسه وسطي

وفي الدله تبعها اصغر حجم احد ملعقه صغيره مو مليانه وربع ملعقه سكر

ومليها مويه ثمن احركها الين تتجانس

وبعدها احطها ع النار الين ترتفع عن النار ثمن صبيها بالفنجاهل والبهناء والعافيه

سلاام
@@ دفاية كهرب @@
@@ دفاية كهرب @@ مشكوووووووووره وماقصرتي وان شاااااااااااااء الله اسويهاااااااااااا واعلمك وشوفي ان مازبطت تجيبيلي بداااااالهااااااا كيس كبيرررررر من الرفاعي هههههههههههه الله يعطيكي العاااااااااافيه حبيبتي ويسعدك في الدنيا والاخرررررررره ............ تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااتي لكي حبيبتي
@@ دفاية كهرب @@ مشكوووووووووره وماقصرتي وان...
ابشرررررررررررررري بعزك ماطلبتي شي بجيبلك الرفاعي بكبره بعد:22:
تسلمي عيوووني .. وعقبال ماشوفك مدمنة قهووه .. بس لاتنسين تعلميني وش يصير معك:26:
ريما2009
ريما2009
حبيبتي القهوة التركيه زينتها ولذتها بالوجه وسكرها وسط وطريقتها وحده وماتاخذ منك ثلاث دقايق

عني انا انا احمس القهوة واضبطها وتطلع ولااحلى وطبعا مايحتاج اشتريها وانا عارفتها واطحنها بس تراها تعذب بالحمس لان لها مقياس

المومهم اخذ الركوه واحط فيها مي واضيف له ملعقه كبيرة سكر فلنفرض ان الركوه تصلح ثلاث فناجيل قهوة بس كبار وتحطينها على النار وبس يغلي ارفعيها على جنب وخوذي ملعقتين كبار حلا وعبيها قهوة وحطيها على الركوه وانتي مبعدتها عن النار وحركيها

ورجعيها للنار وبسرعه تفوح معك لو بغيتي وجه لاتقلب بس اطرافها فاحت ولو بلا وجه خليها تاخذ غلوة وحده وصبيها بالفناجيل

وعليكم بالعافيه