*ريناس*
*ريناس*
اناا مثلكم دبدوبه شوي خاصه بحملي هذا مع ان حملي الاول كاان وزني 57 وانا بشهر التااسع حتى يووم ولدت الحمد لله مالي بطن

مع اني كنت والده قيصري بس ربي يسرها لي وحملي هذاا انتفخت وصل الحين وزني حووول 64 واحسه كل يوم يززيد

افكر امشي كل يوم نص ساعه اقل شي لو زدت ما ازيد كثييير وعلى قولتكم بعد النفاااس ربي يحلها نقدر نسوي حميه
دلوعة أبوي وأمي
أنا بفكر انضم بعد النفاس لنادي رياضي وأسوي نظام غذائي وان شاء الله يقدرني وعندي أوربت رك راح ألعب عليها ان شاء الله بس اختي ما أنصحك بعملية تغيير المسار سووها بعايلتنا ثنتين وتعالي شووفي الآثار الجانبية اللي جات من وراها أشياء تخرع بصراحة وفوق كل ذا وحدة من هالثنتين أخوها بعد كان مسووويها ومن شهرين بس توفى الله يرحمه :( وهو لسه شاب وخاطب والسبب اختي ان الأمعاء عنده ماتت يعني ماصارت تأدي وظيفتها وصار عنده تسمم بالجسم :( الله يتولاه برحمته ويتجاوز عن خطاياه ويسكنه جنته اختي مع نظام غذائي ورياضة لازم هالوزن الزايد يتزحزح وعلى التوقيع تكرم عيووونك هاتي موعد آخر دورة لك وابشري
أنا بفكر انضم بعد النفاس لنادي رياضي وأسوي نظام غذائي وان شاء الله يقدرني وعندي أوربت رك...
(بس اختي ما أنصحك بعملية تغيير المسار سووها بعايلتنا ثنتين وتعالي شووفي الآثار الجانبية اللي جات من وراها

أشياء تخرع بصراحة

وفوق كل ذا وحدة من هالثنتين أخوها بعد كان مسووويها ومن شهرين بس توفى الله يرحمه :( وهو لسه شاب وخاطب

والسبب اختي ان الأمعاء عنده ماتت يعني ماصارت تأدي وظيفتها وصار عنده تسمم بالجسم )

يمي أختي خوفتيني :(
وشو الاشياء اللي تخرع يعني ؟:(:(
والله يرحمه ويعوض عليه بالجنه بس سؤال هل كانت أوزانهم كبيره يعني ولا عادي ؟

أنا بصراحه فكرت ربط أو أستئصال جزء من المعده لأني شفت وحده من الزميلات سوتها ومافيه شي تعبها الا إذا كثرت أكل أو زاد عن حده يصير علطول :09:
هذا بأول شهر بعدين الحين ولا أروع وصارت تلبس من ملابس أصغر أخت لها بثاني ثانوي ماشاءالله تبارك الله .

وياحبي لك خوفتيني بعدين بتفرحيني بالتوقيع آخر دوره لي كانت بدايتها بـ 6/1 هجري طبعاً .:o