(( ام سما ))
(( ام سما ))
والله عني انا استخدم زبدة الكاكاو اخذته من الصيدليه عشان صدري وبطني من نهاية الثالث بطني ماكان فيه شي بس صدري يعورني
ويحكني وخفت يتشوه اخذته والحمدلله مافي اي خطوط بطني تو على نهاية السادس طلع خطوط حمرا صغيره في اعلى بطني بس على طول ادهن وتخف بس انا اهملت اول كنت كل يوم الحين انسى كل يومين ولا ثلاثه مره المفروض كل يوم
أستاذه قلق
أستاذه قلق
بصراحه أنا استخدم زيت بيبي جونسون احسه خفيف وماله ريحه ولا يعدم الملابس الداخليه وانا استعملته من الشهر الرابع ..
fdfd556
fdfd556
والله عني انا استخدم زبدة الكاكاو اخذته من الصيدليه عشان صدري وبطني من نهاية الثالث بطني ماكان فيه شي بس صدري يعورني ويحكني وخفت يتشوه اخذته والحمدلله مافي اي خطوط بطني تو على نهاية السادس طلع خطوط حمرا صغيره في اعلى بطني بس على طول ادهن وتخف بس انا اهملت اول كنت كل يوم الحين انسى كل يومين ولا ثلاثه مره المفروض كل يوم
والله عني انا استخدم زبدة الكاكاو اخذته من الصيدليه عشان صدري وبطني من نهاية الثالث بطني ماكان...
والله للاسف الشديد بحملي الاول استخدمت زبدة الكاكاو:09:
بس ابد مانفعتني وحملي هذا ماستخدمت شي:44:
بس ان شاءاالله اذا ولدت استخدم زيت الميراميه لان كثيييييييييييييير مدحوه:42:
وان شاه الله استفيد:(
والله يهون عليكم جميعا:26:
ام ماسه
ام ماسه
زبدة الكاكاو وجونسون ماينفعون , لازم دهن
أذكر وحده سنعه تقول اجيب منشفه وأغرّقها بزيت عافيه (حق الطبخ) واحطها على بطني
وتحلف مافيها خط واحد ..

والخطوط الحمرا هذي بداية التشققات لأنها مع الوقت تتحول لخطوط بيضا .. :icon33:
سنعه ومزيونه
سنعه ومزيونه
حياكم الله انا ماإستعملت شي الى الآن بس من الإسبوع الجاي راح أبدأ البرنامج بإذن الله وراح أستعمل زيت زيتون لأن الكل يمدحه .. وبسأل دكتورتي بعد عن كريم طبي أستعمله مع الزيت وان شاء الله تنفع الخطه وش رايكم ..
حياكم الله انا ماإستعملت شي الى الآن بس من الإسبوع الجاي راح أبدأ البرنامج بإذن الله وراح...
حبيبتي أنا قد سمعت ان زيت الزيتون مهب زين تدهنين فيه لأنه يعجل بالولاده تأكدي قبل تستخدمينه
وبالنسبه لي أنا بحملي الاول من أول الحمل وانا أتدهن ولا نفع :16:
بعدها قلت وسعي صدرك يامره وجاني تبلد ولا استخدمت شي بس على فكره كثير ينصحون بالاكثار من شربالماء عشان يترطب الجسم والله أعلم