دلع_دبي

دلع_دبي @dlaa_dby_1

عضوة فعالة

×عنآآيتي بالبشره مع الصور× ..

العناية بالبشرة

هـــلــا والله .. شحالكـم خواتي .! ؟؟ اكيـد الكل منا يحلم في بشره صافيه ولونها موحــد ومن ثم بياضها .. وانا ان شاءالله اليـوم بخبركم شو اسوي لبشرتي ؟.. من ناحيه الاهتمـام والكل يسآلني علي سر صفاءها ونقاوتها .. مب اكتـب واحطـ صوره ومالقـي اي ردود تحمسني ويكفــي دعوه (تتيسر اموري وتحقق الي ف بالي )شكتر بتفرحني ..

نبـــدأ بسم الله ..

أول ماقـوم الصبح اغسل ويهي بصابونــه اسمها ريــو لي 5 ايام وانا استخدمها خيــال خيـال تلقونها بسوبرماركت وهذي صوره لها ..

ومن بعدهـــا احــط كريم ماجيــك الاخضر عن جــد خبال اسبوعين ولقيت بياض يسرني والكل لاحــظ وهذي صورته ..
وطبعا الاصلي مب تاخذون التقليـد وبعدين تتحسسون منه وتردون علي لووول .. والشي المميز فالاصلي بتحسون ريحته وايد حلوه ويكون شرات القشطـه ..

وهذي علبــه الاسكينـــــول مع حبوب الدالاسين تلقونها بالصيدليه (مضاد حيوي ) الي تعاني من حب الشباب تاخذ هذي الطريقه وصدق نفعتني وامسح ويهي مرتين باليــــــوم العصــر والمساء ..
كسرت الحبه الدالاسين وطلع بودره ابيض وخلطته مع الاسكينول الشفاف ورجيــت العلبه وامسح ويهي كل ماكـون فاضيه صدق يصفي .. وهي صورهم

واخر نصيحتي لكــم : الاكثار من شرب الماي +السلطات الخضراء العنايه تبدا من الداخل عسب ينعكس على بشرتنا وشعــرنا وصحتنا بشكل عام .. تحمسـو وطبقـو الجدول جدا سهل وماياخذ من وقتكـم شي استمرو عسب تلقـون نتيجه ترضيكــم وتعيبكـم النتيـــجه باذن الله طبعا هذا الموضوع من تعبي انا .. ( يعني دعوووه منكم تكفيني وزود ..) ..

هالله هالله بالردود الحلووووووووه
60
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FAFOORH
FAFOORH
الله يوفقك ويناولك اللي فبالك..

ويرقق قلب امك عليك..ويؤلف بين قلوبكم ياربـــــ..

فكره رح اجربهــــا(حبوب الدلاسين+الاسكينول)
*!*
*!*
مشكووووووووره الله يوفقك دنيا واخره:27:
دلع_دبي
دلع_دبي
مشكوريـــــــن خواتــــــــــي .. على مروركــم يالله نبي تجارب .. ونبي حماااااااااس وربي يوفقكم خواتي
متجر فيولا
متجر فيولا
الله يسعدك
jo0ojo
jo0ojo
هلا و غلا فيك يا الغاليه

موضوع روعه مشــاء الله

شارحه كل شي بالتفصيل الممل و موضحته بالصور بعد

ما قصرتي و الله

بس عندي سؤال .. وش نوع بشرتك لاني افكر اجرب الاسكينول مع الحبوب و متى بينت النتيجه ؟

و أسأل الله الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد انه يحنن قلب امك عليك و يألف بين قلوبكم

ويرزقك الزوج الصالح و الذريه الصالحه و يجعلهم قرة عين لك

آمين يارب العالمين