دموع من ورد
دموع من ورد
انا سويت تقويم لي الان 6 سنوات
سويتها لانها كانت موضه ذيك السنه ياليتني ما سويتها ما فادة بحاجه بس حاسه اسناني على الفاضي

كلفت على8 الاف
أخت الوفاء
أخت الوفاء
ياحبيبتي لاتشلين هم ابد الموضوع مارا سهل ماكنت ماتوقعته كذا ابد

وبالنسبة لشيل الضروووس التقويم راااح يعدل كل شي باسنااااانك وطبعااا على حسب الدكتوووور وشطااارته

واتمنى لك ولي وللكل الصبايا ابتسااامه براااااااقه مثل اللي بلاعلاناااات يااااارب ^_^
برتقال وجزر
برتقال وجزر
والله قمر دموع من ورد اخت الوفاء الله ايريح بالكم زي ماريحتوني ورديتوا علي لكن يابنات مايأثر على نفسيت زوجك لاني متزوجه وشايله هم الموضوع
برتقال وجزر
برتقال وجزر
اهلين حبووووبهـ انا مركبة تقويمـ صار لي سنة و6 شهـــور :) اول ماتروحي المستوصف بيشوف اسنانك وبيقول لك وش تحتاج بالضبط.. انا خلع لي ضرس فوووووق ومع الأيام انسد الفتحه قبل مايحط التقويمـ بيصلح الاخطاء اللي بأسنانك... طبعاً اول ماتركبينه بتعورك اسنانك بتحسين انها بتتكسر بس مو مشكلة تحملي المواعيــــد على حسب... انا قبل كنت كل شهر بعدين كل شهرين والحين كل 3 شهــــور طبعاً بهالمواعيد تكون شد... يشد لك البريسز عشان تلزق اسنانك ببعض... اول مايشد التقويم بتحسين بألم لكن كلها يومين او 3 وبيروح... اتمنى اكون افدتك لاتنسيني من دعواتــــك الحلوهـ :)
اهلين حبووووبهـ انا مركبة تقويمـ صار لي سنة و6 شهـــور :) اول ماتروحي المستوصف بيشوف اسنانك...
معليش يالغلا انا مب ذاك الزود في الانقلش
برتقال وجزر
برتقال وجزر
بنات الي عندها خبره ياليت اتفيدني