العملاقه..

العملاقه.. @alaamlakh_1

محررة برونزية

سؤال عن حبوب الحديد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

مساء الخير ياكروشااااااااااات

بغيت اسالكم انا بنص الرابع والدكتورو وصفت لي حبوب الحديد وجبتهم من الصيدلي لكن مكتوب للمضغ او البلع بطعم الشكولاته لونها بوني سؤالي وشلون اكلها هل ابلعها من غير ماء او شلون الطريقه تكفون
ورحت اليوم لمستشفى حكوميقلت للدكتورة عطيني حديد وعطتني حبوب احمر مدور اسمهافيرومن وعطتني معها الفوليك وانا ماطلبتها
والحين محتارة ماادري ايهم حبوب الحديد
10
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العملاقه..
العملاقه..
رفع لعيوني ،،،،،،،،،،،،مغرورة
ام احلى لانا
ام احلى لانا
ياقلبي الحبوب اللي تاخذيها اذا كان اسمها فيروز انا اخذ زيها ابلعها مع شوي عصير برتقال ترى مرررره ممتازه
اما الثانيه مااعرفها صراحه
بحر ينبع
بحر ينبع
حبيبتي حبوب الحديد تمضغيه واتبلعينها وتشربين وراها ماء سوي اللي يريحك بس اذا مضغتيها بتخلي اسنانك لونها بني خخخخخ بس انا ابلعها افضل ولازم اداومي على الحديد لانه ضروري وحبوب الحديد فروز معاها الفوليك مدموجه خذي اللي يريحك
فخورة بديني
فخورة بديني
هلا اختي حبوب الحديد تختلف على حسب الشركه

واللي شريت من الصيدليه خذيها مع مويه عادي مو لازم مضغ

اما الثانية ما اعرف عنها شي

الله يثبت حملك ويرزقك بالحمل السليم المعافي يارب
جاري القمر
جاري القمر
هلا بك ياقلبي كل الثنتين حبوب حديد بس انصحك باللي بطعم الشوكولا لانها ما تسبب امسااااك
وفعلا افضل تمضغينها شوي مع اكل ....وافضل شئ تشربينها مع عصير برتقال او مع اكل يحتوى فيتامين سي لانه بيثبت الحديد ويساعد على امتصاااصه بس اهم شئ لا تأخذين معه كالسيوم ولا تشربين او تأكلين قبلها او بعدها بساعتين منتجات البان لانه يبطل مفعولهاااا يعني يازيد كنت ما غزيت لان كل من الحديد والكالسيوم يمنع امتصاص الآخر

وموفقه ياقلبي