بغيت طريقة البسبوسه محشيه قشطه

اطباق عالم حواء

بنات جزاكم الله خسر السنه الماضيه قريت موضوع لوحده مسويه بسبوسة محشيه قشطه وخزنيتها فالابتوب وجربيتها وااااااااااااااااو رهيبه لكن للأسف الابتوب أخترب والي أدره من المقاديرعلبة روب ونفسها زيت ونفسها سميد مرتين وبيكنغ باودر وبيض وفانيليا ويمن ناريل ومادري شو بعد والحشوه كانت عباره عن خلطه ماي وسكر ونشا وحليب بودره وعلى النار بس .......... مادكر شو بعد الله يرحم والديكم وحجه منكم تشوفلي ياها ....................:44::44::44::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاذ محمد
ملاذ محمد
والله اختي مادري لكن عندي طريقة حلوووه

المقادير:

كاس وربع سميد

ربع كاس زيت

بيالتين سكر
خمس ملاعق حليب بودره

ملعقه كبيره بكنج بودر

بيالة ماء

الحشوه:

علبة قشطه مع ملعقه جبن سايل تخلط مع بعض

الطريقه

تخلط المقادير بخلاط الطماطم ماعدا البكنج بودر والسميد توضع في زبديه ويضاف السميد والبكنج بودر ونخلط بالخلاط اليدوي

تقسم قسمين يوضع القسم الاول في صينيه مدهونه بالزيت ثم توضع عليها القشطه بالتساوي ثم تغطى بالقسم الباقي من السميد وتوضع في الفرن من اسفل حتي تحمر ثم يشعل من فوق حتى تحمر وتسقى بالشيره

اتمنى اني افدتك
مامثلي بشر
مامثلي بشر
حبيبتي اتركي اللي مضى انا عندي طريقه بسبوسه مووووووووووووووت ورب الكون ماعمري صلحتها لاحد الا يسلوني عن طريقتها لدرجه انو صرت مشهوره بهاانا ابعطيك الطريقه وانتي بكيفك بس اذا تبي نصيحتي جربيها مو خسرانه شي
علبة قشطه
نفس العلبه مويه ,زيت,سكر,جوز هند ,2سميد
3بيضات 1م ك بكنج بودرشوي فانيليا
توضع جميع المقادير بالخلاط العادي وخلي السميد اخر شي يعني حطيه وخليه يختلط مع باقي المقادير بس لا تخليه يطول يادوب يختلطون
في صينية البايركس الحجم الكبير صبي نصف الكميه ودخليها للفرن تحت وحمريها من فوق
في هذه الاثناء حضري الحشوه
علبة قشطه
نفس العلبه 2مويه
7 ملاعق حليب
3ملاعق نشاء
فنجال سكر(اختياري)
3حبات جبن كيري او مثلث
حطيها كلها بقدر وعلى النار مع التحريك المستمر لحد ماتصير نفس قوام البشاميل
بعد النضج البسبوسه صبيها عليها وصبي فوقها باقي الخليط اللي بالخلاط
ودخليها للفرن بعد اغلاق النار السفليه في الرف الاسفل واشعلي النار العلويه واتركيها تستوي على راحتها لحد ماتتحمر بعدين اخرجيها وسقيها بالشيره وزينيها بالمكسرات
وتمتعي باحلى بسبوسه راح تذوقيها بحياتك
الماسة مجروحة
الاخت ما مثلي بشر اعجبتني طريقتك ان شاء الله اجربها
اللؤلؤ الحر
اللؤلؤ الحر
ياااا شين اذا ضاعت منك طريقة زينه

انا ضااع كتب الطبخ بكبره وربي يرعااكم
><أم بثينة><
><أم بثينة><
مامثلي بشر نقلت الطريقة وجاري التطبييق

لكن ما تشوفين علبيتين موية كثيرة؟؟؟؟على الحشوة؟؟